مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 12 رمضان 1439 هجريا, الموافق 27 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

آلاف من قوة الافواج السعودية يدخلون على خطوط المواجهة مع الحوثيين شرطة تبوك تتمكن من كشف غموض قضية جثة السيارة الحمراء بجوار مركز اسعاف الهلال الأحمر شرطة الرياض تصدر بياناً عن السطو المسلح على إحدى مركبات نقل الأموال ألكسندر نوفاك .. يتوقع تراجع إنتاج النفط الإيراني بنسبة 10 % أدبي نجران وهيئة الثقافة يقيمان محاضرة بعنوان أجواء نجران الرمضانية قديما المعارضة الإسبانية تجري انتخابات جديدة حال إسقاط “راخوي” ١٠ الآف مصابا بالتصلب العصبي المتعدد بالمملكة والنساء الأكثر  إصابة بالمرض «العسيري» يفوز بذهبية القتال بـ #صوفيا بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. التحالف: تدمير أماكن تخزين الطائرات بدون طيار في صعدة اتحاد الكرة المصري: متفائلون بلحاق صلاح بكأس العالم بالفيديو .. أمطار مستمرة على الخرخير والمدني يتأهب الرياض: القبض على مواطنَيْن اقتحما منزلا وهددا سيدة بسلاح ناري
عاجل | التحالف: إحباط محاولة هجوم إرهابي بطائرة بدون طيار باتجاه أبها

بلدية اللهابة تستعد لاستقبال إجازة الربيع بتأهيل وتجهيز منتزه الملك سلمان والحدائق باللهابة والمراكز التابعة

بلدية اللهابة تستعد لاستقبال إجازة الربيع بتأهيل وتجهيز منتزه الملك سلمان والحدائق باللهابة والمراكز التابعة
ناصر الضاعني
برق _النعيرية

 استعدت بلدية اللهابة لاستقبال إجازة الربيع، وذلك بتأهيل وتجهيز منتزه الملك سلمان، من خلال تأهيل وصيانة المسطحات الخضراء واعمال النظافة العامة.

وأوضح رئيس بلدية اللهابة الأستاذ عبدالله المطيري أن البلدية قامت بقص للمسطحات الخضراء وعمل الصيانة اللازمة لها وتقليم للأشجار وتهذيبها داخل المنتزه كما تم عمل الصيانة الدورية لألعاب الأطفال وصيانة أعمدة الإنارة وتنظيف وصيانة مساجد الرجال والنساء وتأهيل وترتيب جميع الأماكن داخل المنتزه،، وذلك استعدادا لاستقبال الزوار والمتنزهين من داخل اللهابة وكذلك المدن البعيدة والمحافظات القريبة، مشيرا الى أن البلدية قامت بتأهيل الحدائق وتجهيزها في اللهابة والمراكز والقرى التابعة لها.

ودعا رئيس بلدية اللهابة كافة مرتادي الاماكن العامة بالمحافظة عليها واستخدامها بالشكل الأمثل لينعم بها كافة المواطنين، مهيبا بهم بعدم القاء المخلفات في الشوارع والاماكن العامة والقاءها في الاماكن المخصصة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة