مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 12 رمضان 1439 هجريا, الموافق 27 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

آلاف من قوة الافواج السعودية يدخلون على خطوط المواجهة مع الحوثيين رئيس كوريا الجنوبية يأمل بمضي اجتماع قمة ترامب وكيم قدما وفقا لما تم الاتفاق عليه شرطة تبوك تتمكن من كشف غموض قضية جثة السيارة الحمراء بجوار مركز اسعاف الهلال الأحمر شرطة الرياض تصدر بياناً عن السطو المسلح على إحدى مركبات نقل الأموال ألكسندر نوفاك .. يتوقع تراجع إنتاج النفط الإيراني بنسبة 10 % أدبي نجران وهيئة الثقافة يقيمان محاضرة بعنوان أجواء نجران الرمضانية قديما المعارضة الإسبانية تجري انتخابات جديدة حال إسقاط “راخوي” ١٠ الآف مصابا بالتصلب العصبي المتعدد بالمملكة والنساء الأكثر  إصابة بالمرض «العسيري» يفوز بذهبية القتال بـ #صوفيا بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. التحالف: تدمير أماكن تخزين الطائرات بدون طيار في صعدة اتحاد الكرة المصري: متفائلون بلحاق صلاح بكأس العالم بالفيديو .. أمطار مستمرة على الخرخير والمدني يتأهب

الحسين: افتقدت الرويلي.. وأتمنى عودة غوميز

الحسين: افتقدت الرويلي.. وأتمنى عودة غوميز
السيد صبحي خاطر
دبي - متابعات

تمنى السوري جهاد الحسين، لاعب نادي التعاون، عودة البرتغالي جوزيه غوميز مجددا إلى قيادة الجهاز الفني للنادي القصيمي، مرجعا في الوقت ذاته، سبب غيابه عن قائمة الفريق الأساسية في فترات عدة خلال موسمه الحالي، إلى قناعة مدربه الروماني جالكا، والذي أعلنت الإدارة التعاونية فك ارتباطها به اليوم الاثنين.

وقال الحسين في حديثه الخاص لـ”العربية.نت”: “التعاون لم يبدأ موسمه بالشكل الصحيح والمرسوم مسبقا، وبذات المستويات المتميزة التي ظهر عليها طوال منافسات الموسم المنقضي”.

وتابع: “تغيير الأجهزة الفنية، كذلك نتائج الفريق في بداية الموسم أثرت بشكل كبير على مستويات اللاعبين داخل المستطيل، عانينا كثيرا من رحيل المدرب جوزيه غوميز، وزميلي عبدالمجيد الرويلي، الأخير الذي شكلت معه ثنائيا رائعا ما أنعكس ذلك على مستوى الفريق، وأتمنى عودتهما سريعا”.

وعن أسباب تجديد تعاقده مع النادي القصيمي، تابع بقوله: “الراحة النفسية عاملا مهما في عالم احتراف كرة القدم، أنا مرتاح كثيرا بين أسوار نادي التعاون، ولا أنسى محبة الجماهير لي وللاعبين ودعمهم الكبير”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة