مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 12 رمضان 1439 هجريا, الموافق 27 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

آلاف من قوة الافواج السعودية يدخلون على خطوط المواجهة مع الحوثيين رئيس كوريا الجنوبية يأمل بمضي اجتماع قمة ترامب وكيم قدما وفقا لما تم الاتفاق عليه شرطة تبوك تتمكن من كشف غموض قضية جثة السيارة الحمراء بجوار مركز اسعاف الهلال الأحمر شرطة الرياض تصدر بياناً عن السطو المسلح على إحدى مركبات نقل الأموال ألكسندر نوفاك .. يتوقع تراجع إنتاج النفط الإيراني بنسبة 10 % أدبي نجران وهيئة الثقافة يقيمان محاضرة بعنوان أجواء نجران الرمضانية قديما المعارضة الإسبانية تجري انتخابات جديدة حال إسقاط “راخوي” ١٠ الآف مصابا بالتصلب العصبي المتعدد بالمملكة والنساء الأكثر  إصابة بالمرض «العسيري» يفوز بذهبية القتال بـ #صوفيا بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. التحالف: تدمير أماكن تخزين الطائرات بدون طيار في صعدة اتحاد الكرة المصري: متفائلون بلحاق صلاح بكأس العالم بالفيديو .. أمطار مستمرة على الخرخير والمدني يتأهب

مدافع الهلال: لم نخيب ظن الجماهير

مدافع الهلال: لم نخيب ظن الجماهير
رباب عبدالغنى الصافى
برق _ متابعات

عبَّر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادتهم الكبيرة بالتتويج بلقب دوري المحترفين السعودي للمرة الـ14 في تاريخ النادي.

وكان الهلال، فاز أمس الخميس، على الشباب (2-1) في الجولة الـ24 من الدوري السعودي، ليحسم لقب الدوري السعودي، هذا الموسم، وقبل مرحلتين على انتهاء المسابقة.

وقال عبد الله الحافظ، في تدوينة له على “تويتر”: مبروك يا ملوك الحمد لله تُوج تعبنا بالدوري.. شكرًا لجمهورنا الغالي.. الموسم باقي ما انتهى نبحث عن القادم.. وقفتكم”.

وكتب المدافع محمد جحفلي: “ألف مبروك جمهورنا الغالي.. شكرًا لدعمكم المستمر لنا، والحمدلله ما خيبنا ظنكم تستاهلون 14”.

وغرَّد أسامة هوساوي، قائلاً: “ألف مبروووك لجميع الهلاليين تحقيق بطولة الدوري.. اللهم لك الحمد”.

وقال عبد الله المعيوف: “ألف مبروك بطولة الدوري 14.. ومبروك لوجه السعد وجميع أعضاء الشرف وزملائي اللاعبين، والإدارة، والجهاز الفني، وجمهورنا الغالي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة