مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 رمضان 1439 هجريا, الموافق 23 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

آلاف من قوة الافواج السعودية يدخلون على خطوط المواجهة مع الحوثيين المملكة تؤكد أمام مجلس الأمن ضرورة محاسبة مرتكبي الأعمال العدوانية ضد المدنيين ‏رئيس مجلس هيئة الرياضة يعقد اجتماعاً برؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين ناسا تطلق قمرين اصطناعيين لدراسة حركة المياه في الأرض الجمعان يقود العسكر للفوز على مدريد بثمانية في بطولة أندية الأحياء بالقيصومة “بلدي طبرجل” يقر تسمية شارع بإسم شهيد الدين والوطن موسى دخيل الله الشراري بالصور.. فيصل بن سلمان يكرم 144 حافظًا وحافظة للقرآن الكريم بالمنطقة مبادرات جمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية في الاحساء في شهر الخير والبركة ولي العهد يستقبل لاعبي المنتخب قبل سفرهم لروسيا مدني رجال المع يباشر حادثه حريق بعماره سكنيه الأمير عبدالله بن بندر يشرف الحفل الرمضاني السنوي الذي أقامته غرفة جدة أمير الحدود الشمالية يتناول طعام الإفطار مع مسؤولي المنطقة من مدنيين وعسكريين مجلس الوزراء يوافق على ترقيات وتعيين بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة

“صحة جدة” تكرم المشاركين في الحملة التوعوية الصحيه بحمى الضنك

“صحة جدة” تكرم المشاركين في الحملة التوعوية الصحيه بحمى الضنك
dav
علي آل خلاف
صحيفة برق

كرمت مديرية الشؤون الصحيه بمحافظة جده اليوم ( الثلاثاء ) المشاركين في الحملة المكثفه للتوعيه الصحيه بحمى الضنك تحت شعار ( جده عروس بدون ناموس ) بفندق حياة بارك جدة، وذلك بحضور وكيل الوزاره للصحه العامه الدكتور هاني جخدار، ومدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة مشعل السيالي، ومساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية صديق خوجة، ومدير الشؤون الصحية المدرسية بتعليم جدة الدكتور صالح الدقيل، ومن منسوبي التعليم والصحة والمجلس البلدي.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، أعقبه كلمة للمساعد للصحة العامة بصحة جدة الدكتور خالد عبيد باواكد تحدث فيها عن الحملة وأهدافها والدور الذي قامت به، ومشاركة عدة جهات في الحملة كان لها الدور البارز في انجاحها.

ثم القيت كلمة الجهات المشاركة قدمها المهندس حسن الزهراني، تلاه عرضاً مرئياً عن الحملة المكثفة للتوعية الصحية بحمى الضنك من الترتيبات لها وانطلاقتها والزيارات الميدانية، بعد ذلك قدم تقرير الحملة والتوصيات القاها الدكتور خالد باواكد.

هذا والقى مدير عام الشؤون الصحية بجدة مشعل بن سفر السيالي كلمة أكد فيها بأهمية هذه الحملة التي أثبتت نجاحها في التوعية الصحية بحمى الضنك، كما شكر جميع الجهات المشاركة، وكذلك اللجان المنظمة.

ومن جانبه عبر وكيل الوزاره للصحه العامه الدكتور هاني جخدار عن سعادته بما شاهده في هذه الحملة ونتائجها المبهره في ازدياد الوعي لدى المجتمع في كلمته التي القاها.

وأشار ” جخدار ” على أن هذه الحملة تكثف جهودها في موسم رمضان وكذلك الحج، كما شكر جميع من شارك في الحملة من جميع الجهات.

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في الحملة كلا من ادارة التعليم بجدة، ومجموعة من المداريس، أمانة محافظة جدة، والغرفة التجارية والمجلس البلدي وعددا من الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة