مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 8 رمضان 1439 هجريا, الموافق 23 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

آلاف من قوة الافواج السعودية يدخلون على خطوط المواجهة مع الحوثيين المملكة تؤكد أمام مجلس الأمن ضرورة محاسبة مرتكبي الأعمال العدوانية ضد المدنيين ‏رئيس مجلس هيئة الرياضة يعقد اجتماعاً برؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين ناسا تطلق قمرين اصطناعيين لدراسة حركة المياه في الأرض الجمعان يقود العسكر للفوز على مدريد بثمانية في بطولة أندية الأحياء بالقيصومة “بلدي طبرجل” يقر تسمية شارع بإسم شهيد الدين والوطن موسى دخيل الله الشراري بالصور.. فيصل بن سلمان يكرم 144 حافظًا وحافظة للقرآن الكريم بالمنطقة مبادرات جمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية في الاحساء في شهر الخير والبركة ولي العهد يستقبل لاعبي المنتخب قبل سفرهم لروسيا مدني رجال المع يباشر حادثه حريق بعماره سكنيه الأمير عبدالله بن بندر يشرف الحفل الرمضاني السنوي الذي أقامته غرفة جدة أمير الحدود الشمالية يتناول طعام الإفطار مع مسؤولي المنطقة من مدنيين وعسكريين مجلس الوزراء يوافق على ترقيات وتعيين بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة

مفاجأة.. أندية إنجليزية تنافس ليفربول على ضم محمد صلاح

مفاجأة.. أندية إنجليزية تنافس ليفربول على ضم محمد صلاح
رباب عبدالغنى الصافى
برق _ متابعات

فجرت صحيفة “الكوريرى ديللو سبورت” الإيطالية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن ليفربول ليس النادى الإنجليزى الوحيد، الذى يتطلع لضم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادى روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقالت الصحيفة واسعة الانتشار فى إيطاليا، إن وكيل أعمال محمد صلاح تلقى اتصالات من أندية إنجليزية عديدة ترغب فى التعاقد مع “الفرعون المصرى” الصيف المقبل، أبرزها ليفربول.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن روما لا يعتزم الاستغناء عن محمد صلاح، إلا بعد الحصول على 45 مليون يورو على الأقل.

 

وقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع روما هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 13 هدفًا بمسابقة الدورى الإيطالى، ليخطف أنظار العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ليفربول الإنجليزى وانتر ميلان الإيطالى وأتلتيكو مدريد الإسبانى.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح يستعد لقيادة روما أمام كييفو، فى المباراة التى تجمعهما غدًا، السبت، بملعب “مارك بينتجودى”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف روما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة