مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 13 رمضان 1439 هجريا, الموافق 28 مايو 2018 ميلاديا

‏ إلّا الحرمين الشريفين

 

هناك محاولات بائسة يصنعها المرجفون الذين يريدون ان يثبتوا وجودهم للعالم بعد أن صد عنهم الجميع وعرف حقيقتهم. اولئكم الذين وضعوا يدهم مع صنّاع الإرهاب بل ومكنوه في بلادنا تحديدًا وبالرغم من كل هذه الدسائس والمؤامرات التي يحيكونها ضد بلادنا وفي كل مره يعملون جاهدين فيها لزعزعة امنه واستقراره. تصدهم ارادة الله لتكشف خبثهم امام مرأى الجميع.
‏العالم أجمع وبكل لغاته تحدث وبارك جهود المملكة العربية السعودية في ادارة الحج واشادوا بذلك وهم في وسط الحرمين بعد كل موسم ،فلا شيء أظهر حقدك الا دعاء ضيوف الله لقيادتنا الحكيمة وماتبذله فأهلكك هذا كما أهلك الشيطان الرمي
‏وان كنتم تزعمون انكم أقدر على رعاية الحرمين الشريفين من السعوديين انفسهم فعليكم ان تعملوا على ترتيب بلادكم داخليًا وتعيدون الحسابات مع شعبكم الذي طالما ابخستموه حقّه ومكنتم الأجنبي بديلاً عنه لإدارة شؤون بلادكم وتساهموا ولو بجزء يسير لإستعادة الأقصى من رجس الصهاينة اذا كان فعلاً لديكم كل ذلك الحرص على المقدسات ولا أظن ذلك.
‏وعليكم ترك الحرمين الشريفين بين الأيدي الأمينة الذين لم يمكنوا انفسهم بل مكنهم الله وحده جلَّ في علاه فأختارهم ليكونوا حماة للحرمين في أرضه. .(اللَّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُۗ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة