مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

مفاجأة سارّة لجماهير برشلونة قبل مواجهة تشيلسي

مفاجأة سارّة لجماهير برشلونة قبل مواجهة تشيلسي
برق
وكالات

حملت صحيفة “سبورت” الكتالونية أنباءً سارة لعشاق وجماهير فريق برشلونة، إذ تحدثت عن احتمالية لحاق قائد الفريق ونجم خط الوسط إنيستا بلقاء تشيلسي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

وقالت الصحيفة، إن اللاعب شارك في جزء من تدريبات البرسا أمس الإثنين، بينما ستكون الحالة التي سيظهر عليها اللاعب اليوم الثلاثاء محددة بشكل كبير إمكانية مشاركته.

وأصيب إنيستا -في الساق اليمنى خلال مواجهة برشلونة وأتليتكو مدريد على ملعب كامب نو 4 مارس الماضي، وحدّد الأطباء 10 أيام من أجل عودته- إلا أن “سبورت” تحدثت عن قوة إرادة جعلت اللاعب يعود في فترة أقصر.

وستكون مشاركة القائد ورسام خط الوسط مهمة للغاية في لقاء تشيلسي، وهو الذي تألق في مباراة الذهاب وصنع هدف التعادل (1- 1) لفريقه ما زاد من فرص البرسا في العبور إلى دور الثمانية.

ويعاني خط الوسط في برشلونة من عدم جاهزية عديد الأسماء، مع عدم قانونية الدفع بالنجم البرازيلي كويتينهو كونه شارك في دور المجموعات من البطولة مع ليفربول الإنجليزي؛ ما يضع المدرب إرنستو فالفيردي في حيرة حال لم يكن قائد الفريق جاهز تمامًا.

وفي الغالب، فإن مشاركة اللاعب ولو لدقائق في شوط المباراة الثاني ستكون مفيدة للغاية للفريق، إذ إن لمسات قليلة ودقيقة من الرسام تجعل الأمور دائمًا أسهل على البرسا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة