مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 4 شعبان 1439 هجريا, الموافق 20 أبريل 2018 ميلاديا

لجنة تقييم معارض التربية الفنية تزور متوسطة عتبان بن مالك

لجنة تقييم معارض التربية الفنية تزور متوسطة عتبان بن مالك
علي آل خلاف
جدة

زارت لجنة تقييم معارض التربية الفنية بمكتب التعليم بشرق جدة متمثلة في معلمي التربية الفنية مشعل الزهراني، وعبدالعزيز الغامدي متوسطة عتبان بن مالك المتوسطة اليوم (الإثنين) لتقييم المعارض المقامة في المدارس والتي تقام كل عام.

وتهدف هذه الزيارة والتقييم إلى عرض إنتاج وإبداعات الطلاب وتبني المواهب واختيار الأعمال المتميزة لهم والمشاركات بها على مستوى المكتب أو على مستوى مكاتب التعليم بجدة.

وقد استقبلهم قائد المدرسة تركي بن عبدالله الغامدي ومعلم التربية الفنية سعيد سالم الزهراني ومجموعة من الطلاب،ثم تجولت لجنة التقييم على أجنحة المعرض الذي اشتمل على لوحات ومجسمات فنيه كالرسم، والنحت علي الحجر، وعجينة السراميك، النسيج، الزخرفه، والنحاسيات والطباعه بأنواعها، من تصميم طلاب المدرسة ، وقاموا بطرح الأسئلة على الطلاب في شرح أركان المعرض.

وفي ختام الزيارة شكرت اللجنة معلم التربية الفنية على هذا الجهد المبذول والواضح من خلال المعرض ولوحاته الفنية، وانه من أجمل المعارض التي تمت زيارتها حتى الآن، كما شكر الطلاب المشاركين على هذا الإبداع والتميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*