مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “عضو شورى” يقترح إلغاء الكفيل و3 سنوات للإقامة للقضاء على التستر التجاري السفير المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء “التجارة” تشهر بصاحب مؤسسة تغش المستهلكين وتزور بلد المنشأ وتواريخ إنتاج السلع الغذائية عبد الله السويلم يكتب لـ”برق”: النجاح مصر تعلن تراجعا جديدا بوفيات كورونا اكتشاف علمي كبير يمهد لفهم تعقيدات الدماغ البشري حفتر: تركيا تسعى للسيطرة على ثروات ليبيا لمعالجة أزماتها الاقتصادية كورونا يحول رئتي مصابة إلى “صخر”.. والزراعة تنقذها وزير الصحة: أضفنا أكثر من 2500 سرير عناية مركزة جديدة في أقل من ثلاثة أشهر خادم ‏الحرمين يعزي أسرة عويقل السلمي في وفاة فقيدهم مصر.. الخلافات تتواصل في محادثات سد النهضة

الأمير “سلطان بن سلمان” عضواً شرفياً بـ “جستر”

الأمير “سلطان بن سلمان” عضواً شرفياً بـ “جستر”
عبدالله الحربي
الرياض

أعلنت جمعية جستر عن تعين الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عضواً شرفياً بها .
وتعد “جستر” جمعية علمية نشأت في جامعة الملك سعود بالرياض، تعنى بالدراسات التربوية والخدمات المساندة لمجلات التربية الخاصة المختلفة، ويطلق عليها اسم الجمعية السعودية للتربية الخاصة واختصارها (جستر).
ولجمعية “جستر” خمسة فروع رئيسية داخل المملكة، في المنطقة الوسطى، ومنطقة الحدود الشمالية، والمنطقة الجنوبية، والمنطقة الشرقية، والمنطقة الغربية.

كما تمثل الجمعيات العلمية بمختلف اهتماماتها رافداً مهماً من روافد المعرفة التي تساهم في تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجامعة والمجتمع، وتقوم الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر على تلبية حاجة المجتمع الأكاديمي السعودي المتخصص لإيجاد قناة فاعلة للتواصل مع القطاعات المختلفة سواء داخل المملكة أو خارجها بهدف الإسهام في لعب دور محوري في قضايا الإعاقة والأشخاص ذوي الاعاقة والعمل على تأصيل مجالات التربية الخاصة من منظور علمي.

كما تشكر جمعية جستر صاحب السمو الملكي سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على قبوله العضوية الفخرية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة