مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 13 صفر 1440 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2018 ميلاديا

«الإمارات للصم» تشيد بالمبادرات المجتمعية بنادي الشرقية للصم

«الإمارات للصم» تشيد بالمبادرات المجتمعية بنادي الشرقية للصم
ناصر الضاعني
الدمام

أشاد وفد “جمعية الإمارات للصم” بالدور المجتمعي الذي يقدمه نادي الصم بالمنطقة الشرقية في مختلف المجالات وقدرتهم في الوصول للمجتمع والمساهمة معه في البناء والتطوير كونهم جزء من مرحلة التنمية التي تعيشها المملكة.

وأشار حسام خالد رضوان من جمعية الامارات للصم وكذلك علي يوسف الحمادي من جمعية الشارقة للصم إلى أن منهجية المبادرات المجتمعية و التطويرية التي يعمل عليها النادي نجحت في تفعيل دور الأصم داخل مجتمعه عبر سلسلة البرامج التي كان لها أثر فاعل ومؤثر في مستوى أداء الأصم وقدرته على تقديم فكرته بشكل إيجابي ومحفز.

ورحب رئيس النادي ناصر بن وهق السهلي بالأشقاء من دولة الإمارات العربية المتحدة مبدياً وأعضاء النادي سعادته بهذه الزيارة التي خصها وفد “جمعية الإمارات للصم” للنادي والالتقاء بالأعضاء بديوانية الصم.

وكشف مدير التطوير والتدريب بالنادي ضيف الله بن علي الغامدي عن جملة أهداف يقوم نادي الصم بالعمل على تحقيقها، يأتي في مقدمتها غرس روح العطاء والعمل والاعتزاز بديننا الاسلامي والتقيد بتعاليمه في جميع أمور الحياة الخاصة والعامة وتحقيق الثقة بالنفس لدى الأصم لإشراكه في المجتمع بصورة مختلفة وإظهاره عضوا فاعلاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*