مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 15 شعبان 1440 هجريا, الموافق 20 أبريل 2019 ميلاديا

همم الشباب تعانق السحاب

عندما يكون الحدث هو الإبداع فلا بدّ أن يكون الحديث في الشكر و التقدير، فالشكر مبدأ رباني وخلق نبوي، وهنا سوف يكون حديثنا تجسيداً لدورهم وشكرًا لهم على جهودهم.
فعندما تجتمع الرّوح الشبابية والفكر الطموح وتتكاتف الجهود وتتظافر الأفكار والأهداف، حتمًا سوف تكون المعطيات والمخرجات هادفة ومثمرة.
تواجدت الروح والطموح الشبابية برؤية الشاب “صهيب الواكد”، لتتبناها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية وتدعمها مؤسسة سليمان الراجحي بوجود شُركاء نجاح مميزين، ليصل العمل لهدف أسمى نتج عنها “ملتقى نبض شباب الجوف”.
وهي فكرة تحولت إلى حقيقة على أرض الواقع بتظافر الجهود و نيل المبتغى بتنفيذ العديد من الفعاليات التي احتواها هذا الملتقى؛ حيث تنوع بأنشطته الرياضية والثقافية والتوعوية، بالإضافة إلى الجانب الترفيهي.
شباب عملوا وجدّوا واجتهدوا، عملوا بتسلسل وتناغم وانسجام.. اجتمعوا بروح الفريق وحولوا الفكرة إلى واقع، وغدا الإنجاز ُ إبداعاً وإمتاعاً.
كل التمنيات لشباب هذا الوطن الطموحين باستمرار مثل هذه الأفكار والمنجزات وتفعيلها وتطويرها والعمل بإصرار على تذليل العقبات التي تواجهها.. لتعلو همم الشباب وتعانق بطموحها السحاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة