مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 12 رمضان 1439 هجريا, الموافق 27 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

آلاف من قوة الافواج السعودية يدخلون على خطوط المواجهة مع الحوثيين رئيس كوريا الجنوبية يأمل بمضي اجتماع قمة ترامب وكيم قدما وفقا لما تم الاتفاق عليه شرطة تبوك تتمكن من كشف غموض قضية جثة السيارة الحمراء بجوار مركز اسعاف الهلال الأحمر شرطة الرياض تصدر بياناً عن السطو المسلح على إحدى مركبات نقل الأموال ألكسندر نوفاك .. يتوقع تراجع إنتاج النفط الإيراني بنسبة 10 % أدبي نجران وهيئة الثقافة يقيمان محاضرة بعنوان أجواء نجران الرمضانية قديما المعارضة الإسبانية تجري انتخابات جديدة حال إسقاط “راخوي” ١٠ الآف مصابا بالتصلب العصبي المتعدد بالمملكة والنساء الأكثر  إصابة بالمرض «العسيري» يفوز بذهبية القتال بـ #صوفيا بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. التحالف: تدمير أماكن تخزين الطائرات بدون طيار في صعدة اتحاد الكرة المصري: متفائلون بلحاق صلاح بكأس العالم بالفيديو .. أمطار مستمرة على الخرخير والمدني يتأهب

المحكمة الجزائية المتخصصة: سجن مدمن مخدرات خمس سنوات لتأييده تنظيم داعش الإرهابي

المحكمة الجزائية المتخصصة: سجن مدمن مخدرات خمس سنوات لتأييده تنظيم داعش الإرهابي
يحيى الفيفي
صحيفة برق

قضت المحكمة الجزائية المتخصصة بسجن مدمن مخدرات ومسكرات مدة خمس سنوات لتأييده تنظيم “داعش” الإرهابي عبر كتابته على الجدران ما يؤيد هذا التنظيم.
وجاء بالحكم الابتدائي ثبوت إدانة المدعى عليه -مواطن- بتأييده تنظيم “داعش” من خلال قيامه بكتابة اسم قائد التنظيم واسم التنظيم على الجدران وترديده عند القبض عليه أنه من داعش.
ولأن الأحكام السابقة لم تردعه عن أفعاله الجرمية فقد قررت المحكمة تعزيره على ذلك بأن يسجن لمدة خمس سنوات من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن لمدة مماثلة. كما ثبت لدى المحكمة إدانته بشرب المسكر وتعاطي الحبوب المخدرة، وحكمت بجلده ثمانين جلدة دفعة واحدة بين ملاء من المسلمين حد المسكر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة