مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 12 رمضان 1439 هجريا, الموافق 27 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

آلاف من قوة الافواج السعودية يدخلون على خطوط المواجهة مع الحوثيين رئيس كوريا الجنوبية يأمل بمضي اجتماع قمة ترامب وكيم قدما وفقا لما تم الاتفاق عليه شرطة تبوك تتمكن من كشف غموض قضية جثة السيارة الحمراء بجوار مركز اسعاف الهلال الأحمر شرطة الرياض تصدر بياناً عن السطو المسلح على إحدى مركبات نقل الأموال ألكسندر نوفاك .. يتوقع تراجع إنتاج النفط الإيراني بنسبة 10 % أدبي نجران وهيئة الثقافة يقيمان محاضرة بعنوان أجواء نجران الرمضانية قديما المعارضة الإسبانية تجري انتخابات جديدة حال إسقاط “راخوي” ١٠ الآف مصابا بالتصلب العصبي المتعدد بالمملكة والنساء الأكثر  إصابة بالمرض «العسيري» يفوز بذهبية القتال بـ #صوفيا بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. التحالف: تدمير أماكن تخزين الطائرات بدون طيار في صعدة اتحاد الكرة المصري: متفائلون بلحاق صلاح بكأس العالم بالفيديو .. أمطار مستمرة على الخرخير والمدني يتأهب

والمتحدث بوزراة العمل: تم الوصول لوالدة الطفلة ومقابلتها وسيتم اتخاذ الإجراء اللازم

حقوق الإنسان: معذب الطفلة لن يفلت من العقاب

حقوق الإنسان: معذب الطفلة لن يفلت من العقاب
محـمـود حُميد
مكة المكرمة - برق

أكدت هيئة حقوق الإنسان متابعتها لما تم تداوله على وسائل التواصل الإجتماعي لمقطع فيديو يظهر فيه شخص يعذب طفلته الرضيعه. 

وبينت الهيئة أنها اتخذت كافة الإجراءات النظامية بالتنسيق مع وزارة الداخلية ممثلة في الأمن العام لضبط الفاعل واستكمال الإجراءات النظامية بحق الجاني وحفظ حقوق هذه الطفلة. 

وأوضحت الهيئة أن ما ظهر خلال المقاطع المتداولة فعل محرم ومجرم وفق أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المرعية. 

وختمت الهيئة بيانها بالتأكيد على أن الفاعل لا يمكن أن يفلت من العقوبة الجزائية الرادعة.​

من جهته صرح المتحدث الرسمي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل: طلبنا من صاحبة الحساب التواصل معنا للتأكد من صحة وتفاصيل الحالة، وستتخذ الوزارة الإجراءات النظامية إذا ثبت صحة ذلك, وأضاف أنه تم الوصول لوالدة الطفلة ومقابلتها من قبل مدير فرع الوزارة، وسيتم اتخاذ الإجراء للازم وفق نظام حماية الطفل من الإيذاء .


التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة