مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 12 رمضان 1439 هجريا, الموافق 27 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

آلاف من قوة الافواج السعودية يدخلون على خطوط المواجهة مع الحوثيين رئيس كوريا الجنوبية يأمل بمضي اجتماع قمة ترامب وكيم قدما وفقا لما تم الاتفاق عليه شرطة تبوك تتمكن من كشف غموض قضية جثة السيارة الحمراء بجوار مركز اسعاف الهلال الأحمر شرطة الرياض تصدر بياناً عن السطو المسلح على إحدى مركبات نقل الأموال ألكسندر نوفاك .. يتوقع تراجع إنتاج النفط الإيراني بنسبة 10 % أدبي نجران وهيئة الثقافة يقيمان محاضرة بعنوان أجواء نجران الرمضانية قديما المعارضة الإسبانية تجري انتخابات جديدة حال إسقاط “راخوي” ١٠ الآف مصابا بالتصلب العصبي المتعدد بالمملكة والنساء الأكثر  إصابة بالمرض «العسيري» يفوز بذهبية القتال بـ #صوفيا بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. التحالف: تدمير أماكن تخزين الطائرات بدون طيار في صعدة اتحاد الكرة المصري: متفائلون بلحاق صلاح بكأس العالم بالفيديو .. أمطار مستمرة على الخرخير والمدني يتأهب

“تعاوني المعابدة” و “تقني” يشتركان في تطوير العمل الدعوي

“تعاوني المعابدة” و “تقني” يشتركان في تطوير العمل الدعوي
محـمـود حُميد
مكة المكرمة - برق

وقع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمعابدة بمكة مؤخراً عقد شراكة تعاونية مع مركز تقني للتدريب والانتاج الإعلامي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة.

وتهدف الشراكة إلى تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية وتقديم خدمات تدريبية وإعلامية يحصل بموجبها منسوبو المكتب التعاوني بالمعابدة على أولوية في مقاعد الدورات وخصم 30% للدورات التدريبية والإعلامية التي يقدمها مركز تقني.

مثل المكتب التعاوني بالعابدة في توقيع الاتفاقية الشيخ الدكتور محمد بن سراج الناصري نائب رئيس مجلس الإدارة ووقع عن تقني الأستاذ محمد بن علي برناوي المشرف على مركز تقني. من جهته شكر الناصري مركز تقني على قبولهم هذه المبادرة التي تهدف إلى تطوير العمل الدعوي والعاملين فيه، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي في الدعوة إلى الله، مشيرا إلى الدور الريادي الذي يقدمه المركز في تدريب شباب وفتيات مكة المكرمة مهاريا وإعلاميا.

من ناحية أخرى ذكر برناوي أن هذه الشراكة تأتي انطلاقا من حرص المركز على تدريب وتأهيل الشباب والفتيات وإعدادهم للقيادة والريادة الإعلامية، مشيرا إلى أن الدعوة إلى الله مسؤولية الجميع وأنه سعيد بتقديم خدماتهم التدريبية للعاملين في هذا المجال المبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة