مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية “الجبير” يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير الأمريكي بالمملكة المملكة تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل “الزكاة والدخل”: ضبط منشآت تُحصِّل ضريبة القيمة المضافة بأعلى من 5% أمانة الأحساء: 7,2 ملايين للمرحلة الثالثة بمشروع منتزه جبل الشعبة وساحات للرالي في الرابعة فريق مركز “الملك سلمان للإغاثة” يسلم أطنان من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في كينيا

من نحن


برق.. هي صحيفة إلكترونية سعودية مقرّها العاصمة الرياض, تهتم بالأخبار المحلية والشارع السعودي, وتركز أيضاً على الأخبار العربية الساخنة والهامة وقضايا الرأي العام.

كما تهتم برق بالأخبار العالمية ذات الاهتمام الكبير وبالوكالات العالمية ذات المصداقية.

تعمل برق على قدم وساق بنخبة من إعلاميين متميزين محرريين وإداريين ومراسلين بجميع مناطق المملكة, لتحقيق هدف واحد وهو إيصال الخبر لكل متابع بكل مصداقية وأمانة مع الحرص على البعد تماماً عن الأخبار المغلوطة والمفبركة.

تنتهج “ برق ” المصداقية لتعطي متابعيها الأخبار الموثوقة لذلك نحرص دائماً على صحة المصدر وسرعة الخبر.

 

targus_vuscape_ipad_2_case_with_stand_11-copy