مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإمارات”: 40 ألف فحص لفيروس “كورونا” خلال اليومين الماضيين نواب أميركيون يطالبون الصين بإغلاق أسواق الحيوانات البرية “واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران “فرنسا”: ضحايا كورونا يتجاوز 12 ألف حالة وفاة “بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة “المعلمي” يشارك في اجتماع المجموعة العربية بالأمم المتحدة “استراليا “: 52 حالة وفاة بسبب فيروس “كورونا” “كوريا الجنوبية “: ارتفاع الاصابات إلى 10450 إصابة بفيروس “كورونا” المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعامل بطوكيو الولايات المتحدة: 1783 حالة وفاة جرّاء فيروس “كورونا” خلال 24 ساعة “الصين”: 42 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” “ترامب”: وصلنا للذروة وبدأنا في النزول من قمة انتشار “كورونا” في البلاد

من نحن


برق.. هي صحيفة إلكترونية سعودية مقرّها العاصمة الرياض, تهتم بالأخبار المحلية والشارع السعودي, وتركز أيضاً على الأخبار العربية الساخنة والهامة وقضايا الرأي العام.

كما تهتم برق بالأخبار العالمية ذات الاهتمام الكبير وبالوكالات العالمية ذات المصداقية.

تعمل برق على قدم وساق بنخبة من إعلاميين متميزين محرريين وإداريين ومراسلين بجميع مناطق المملكة, لتحقيق هدف واحد وهو إيصال الخبر لكل متابع بكل مصداقية وأمانة مع الحرص على البعد تماماً عن الأخبار المغلوطة والمفبركة.

تنتهج “ برق ” المصداقية لتعطي متابعيها الأخبار الموثوقة لذلك نحرص دائماً على صحة المصدر وسرعة الخبر.

 

targus_vuscape_ipad_2_case_with_stand_11-copy