مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الحرس الوطني” تكشف حقيقة إعلان وظائف جديدة في القطاع الغربي الصحة: 4 خطوات تزيد من كفاءة الكمامة “الأمن السيبراني”.. دورة تدريبية عن بعد بـ «جمعية الكشافة» “المناهج النقدية الحديثة في الأدب” محاضرة افتراضية في «أدبي الأحساء» شاهد.. فيديو “السعودية والبحرين” يحقق المليونية في أقل من 24 ساعة إنقاذ طفلة عمرها 6 سنوات سقطت على عنقها بالجوف “آل عبيه” للمرتبة الحادية عشرة بوزارة الإعلام بالشرقية “التجمع الصحي” وتجربة إنشاء المستشفى الميداني بالشرقية مركز تدريب تنس الشرقية يحدد الضوابط الصحية الاحترازية “مركز حي البساتين” يطلق نادي صيفي افتراضي للبنين والبنات سمها الغامدي تكتب: الأسرة أولًا يوفنتوس يعبر تورينو ويحلق في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

وفاة نزيلة مركز تأهيل حائل بعدما كسرت عاملة نظافة فخذها

وفاة نزيلة مركز تأهيل حائل بعدما كسرت عاملة نظافة فخذها
برق نيوز ـ خالد العتيبي ـ متابعات :
صحيفة برق

أعلنت مديرية الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل، وفاة النزيلة لدى مركز التأهيل الشامل حسناء التميمي، إثر اعتداء عاملة نظافة شخصية عليها، ما أسفر عن كسر بالفخذ.

وأبرزت المديرية، في بيان لها، أنَّ “عاملة العناية قد تسببت في كسر عظمة فخذ النزيلة، وتعريضها للإيذاء، بتصرف متعمد من طرفها، وبقصد”. كما أكّدت أنه “تمت مخاطبة مستشفى الملك خالد حول التقرير الطبي الصادر لاستكمال الإجراءات النظامية بالأمر، والتأكد من أسباب وفاتها، ما إذا كانت طبيعية أو بسبب التعرض للضرب من طرف العاملة”.

ومن جانبه، قدّم مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم بن عبد الكريم السبهان، تعازيه لذوي النزيلة، وأبرز أنَّ “ما بدر من تصرف خاطئ من قبل العاملة يعد غريبًا، إذ عرف عنها التصرف الإيجابي إزاء النزلاء في المركز، إلا أنَّ ذلك لا يشفع بعدم معاقبتها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة