مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الحرس الوطني” تكشف حقيقة إعلان وظائف جديدة في القطاع الغربي الصحة: 4 خطوات تزيد من كفاءة الكمامة “الأمن السيبراني”.. دورة تدريبية عن بعد بـ «جمعية الكشافة» “المناهج النقدية الحديثة في الأدب” محاضرة افتراضية في «أدبي الأحساء» شاهد.. فيديو “السعودية والبحرين” يحقق المليونية في أقل من 24 ساعة إنقاذ طفلة عمرها 6 سنوات سقطت على عنقها بالجوف “آل عبيه” للمرتبة الحادية عشرة بوزارة الإعلام بالشرقية “التجمع الصحي” وتجربة إنشاء المستشفى الميداني بالشرقية مركز تدريب تنس الشرقية يحدد الضوابط الصحية الاحترازية “مركز حي البساتين” يطلق نادي صيفي افتراضي للبنين والبنات سمها الغامدي تكتب: الأسرة أولًا يوفنتوس يعبر تورينو ويحلق في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

وزير التعليم يزور مدارس على بعد 700 متر من الحد اليمني

وزير التعليم يزور مدارس على بعد 700 متر من الحد اليمني
برق نيوز ـ موسى حكمي ـ متابعات :
صحيفة برق

قام وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل بعد ظهر أمس بزيارة عاجلة لعدد من المدارس الحدودية في محافظة العارضة حيث شملت زيارته مدارس بجبال العبادل وبني معين وقيس والتي لا تبعد عن الحدود اليمنية إلا مسافات قليلة جدا حيث زار مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الإبتدائية والمتوسطة والثانوية بنين بجبال قيس ومدرسة المجازيع الإبتدائية والمتوسطة للبنات وكلاهما في أقصى الحدود الشرقية لمحافظة العارضة وعلى مسافة 700 متر من الحد اليمني.

كما زار الوزير مدرسة الظهراني ببني معين الإبتدائية والمتوسطة بنات على مسافة واحد كيلو ومدارس أخرى بالعبادل القريبة جدا من الحد اليمني وقد رافقه في هذه الجولة مدير عام التعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي.

وأشاد – بحسب صحيفة العارضة – عدد من المواطنين اللذين التقوا الوزير بشجاعته وبساطته وشفافية حديثه وحرصه بالإطمئنان الميداني على المسيرة التعليمية في هذه الظروف العصيبة.

ونوه عدد من المعلمين والطلاب بالقرارات الحكيمة لتأجيل الدراسة في المدارس الملاصقة للحدود وما تعنيه تلك القرارات من بعد نظر وإهتمام كبير بأرواح الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة