مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة” تستعرض بروتوكول العزل والحجر المنزلي مشاريع تنموية تشهدها ضاحية الملك فهد بالدمام دليل إرشادي ووقائي لمدن الألعاب والملاهي بالجبيل الصناعية أمير القصيم يدشن مشروع مستشفى الإبل بتكلفة 100 مليون القاهرة: حريصون على حل أزمة سد النهضة “الحرس الوطني” تكشف حقيقة إعلان وظائف جديدة في القطاع الغربي الصحة: 4 خطوات تزيد من كفاءة الكمامة “الأمن السيبراني”.. دورة تدريبية عن بعد بـ «جمعية الكشافة» “المناهج النقدية الحديثة في الأدب” محاضرة افتراضية في «أدبي الأحساء» شاهد.. فيديو “السعودية والبحرين” يحقق المليونية في أقل من 24 ساعة إنقاذ طفلة عمرها 6 سنوات سقطت على عنقها بالجوف “آل عبيه” للمرتبة الحادية عشرة بوزارة الإعلام بالشرقية

بالصور .. انطلاق تمرين “الصمصام 5” المشترك بين القوات السعودية و الباكستانية‎

بالصور .. انطلاق تمرين “الصمصام 5” المشترك بين القوات السعودية و الباكستانية‎
برق نيوز ـ محمد الغامدي ـ متابعات
صحيفة برق

انطلقت يوم أمس الأحد، فعاليات التمرين المشترك “الصمصام 5″، بين القوات البرية الملكية السعودية ووحدات من القوات الخاصة بالجيش الباكستاني، وذلك في مركز الملك سلمان للحرب الجبلية، بميدان شمرخ شمال منطقة الباحة.

وأوضح مدير تمرين “الصمصام 5” العميد ركن شائح بن عبدالله القرني، وفقاً لما ذكرت “واس”، أن هذه التمارين تأتي ضمن الخطط التدريبية المعدة لتطوير ورفع مستوى الكفاءة لدى القوات العسكرية.

أكد اكتمال جاهزية واستعداد جميع القوات المشاركة لخوض غمار هذا التمرين، وتشمل مراحل تنفيذه التركيز على الحرب في بيئات ذات تضاريس جبلية صعبة، مشيراً إلى أنه تم وضع جميع الخطط الإستراتيجية والميدانية لمراحل تنفيذه لضمان أقصى درجات النجاح.

وأضاف بأن التمرين سيسهم في تحقيق مجموعة من الاعتبارات المهمة يأتي على رأسها دمج الخبرات بين القوات البرية السعودية والجيش الباكستاني والعمل بروح الفريق الواحد المتجانس

وقد أعطى قائد منطقة الطائف الإشارة، ورفعت أعلام البلدين إيذاناً ببدء التمرين، بعد ذلك استعرضت القوات المشاركة في التمرين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة