مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة” تستعرض بروتوكول العزل والحجر المنزلي مشاريع تنموية تشهدها ضاحية الملك فهد بالدمام دليل إرشادي ووقائي لمدن الألعاب والملاهي بالجبيل الصناعية أمير القصيم يدشن مشروع مستشفى الإبل بتكلفة 100 مليون القاهرة: حريصون على حل أزمة سد النهضة “الحرس الوطني” تكشف حقيقة إعلان وظائف جديدة في القطاع الغربي الصحة: 4 خطوات تزيد من كفاءة الكمامة “الأمن السيبراني”.. دورة تدريبية عن بعد بـ «جمعية الكشافة» “المناهج النقدية الحديثة في الأدب” محاضرة افتراضية في «أدبي الأحساء» شاهد.. فيديو “السعودية والبحرين” يحقق المليونية في أقل من 24 ساعة إنقاذ طفلة عمرها 6 سنوات سقطت على عنقها بالجوف “آل عبيه” للمرتبة الحادية عشرة بوزارة الإعلام بالشرقية

والد الطفل “ضحية حفرة الصرف” بجدة يروى تفاصيل وفاة ابنه

والد الطفل “ضحية حفرة الصرف” بجدة يروى تفاصيل وفاة ابنه
برق نيوز ـ محمد الغامدي ـ متابعات :
صحيفة برق

روى محمد علي، والد الطفل الذي لقي مصرعه أمس الأحد، بعدما ابتلعته حفرة خزان صرف صحي مكشوفة تابعة لمبنى سكني تجري فيه أعمال ترميم، بحي النزهة بمدينة جدة، تفاصيل الحادثة.

وقال والد الطفل المتوفى، إن ابنه “عمار” الطالب بالصف الثالث الابتدائي، كان عائداً إلى المنزل بعد انتهائه من حلقة تحفيظ القرآن مع أخيه التوأم “عمر”، وبرفقتهما طفل أحد الجيران قبيل صلاة المغرب.

وأضاف بأن الأطفال الثلاثة بينما كانوا على مقربة من المنزل؛ مروا بجوار إحدى العمارات السكنية التي تجري بها أعمال ترميم، وتوجد بها حفرة صرف صحي مغطاة بكرتون بعمق ثلاثة أمتار، فوقع بداخلها الطفل “عمار”، وذلك عند الساعة الخامسة والنصف مساءً، ليهرع شقيقه التوأم “عمر” إلى المنزل لإخبار العائلة بما حدث.

وتابع والد عمار بالقول إن الدفاع المدني قدم لموقع الحادثة في الساعة السادسة تقريباً، حيث قام بانتشال جثة الطفل من الحفرة، وأودعها ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فهد العام.

وأبان بحسب ما نقله موقع “سبق”، أن ابنه عمار قبيل ذهابه إلى حلقة تحفيظ القرآن، قابله بابتسامة هادئة، وقام بتقبيل رأسه، لافتاً إلى أن الطفل كان لتوه قد أكمل حفظ جزأين من القرآن الكريم.

وطالب الوالد الجهات المعنية بضرورة اتخاذ الإجراءات النظامية، للكشف عن ملابسات الحادث وإنهاء أوراق دفنه بجدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة