مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة” تستعرض بروتوكول العزل والحجر المنزلي مشاريع تنموية تشهدها ضاحية الملك فهد بالدمام دليل إرشادي ووقائي لمدن الألعاب والملاهي بالجبيل الصناعية أمير القصيم يدشن مشروع مستشفى الإبل بتكلفة 100 مليون القاهرة: حريصون على حل أزمة سد النهضة “الحرس الوطني” تكشف حقيقة إعلان وظائف جديدة في القطاع الغربي الصحة: 4 خطوات تزيد من كفاءة الكمامة “الأمن السيبراني”.. دورة تدريبية عن بعد بـ «جمعية الكشافة» “المناهج النقدية الحديثة في الأدب” محاضرة افتراضية في «أدبي الأحساء» شاهد.. فيديو “السعودية والبحرين” يحقق المليونية في أقل من 24 ساعة إنقاذ طفلة عمرها 6 سنوات سقطت على عنقها بالجوف “آل عبيه” للمرتبة الحادية عشرة بوزارة الإعلام بالشرقية

إحباط تهريب خمور داخل هيكل سيارة و”قورو” في ملابس بمنفذ البطحاء

إحباط تهريب خمور داخل هيكل سيارة و”قورو” في ملابس بمنفذ البطحاء
إحباط تهريب خمور داخل هيكل سيارة و”قورو” في ملابس بمنفذ البطحاء
برق نيوز ـ متابعات:
صحيفة برق

أحبط جمرك البطحاء محاولتين لتهريب 26 كيلو من “ثمار القورو” و18 زجاجة خمر، كانت مُخبأة بطرق دقيقة في التهريب.
وأكد عبدالرحمن المحنّا مدير عام جمرك البطحاء، أنه قدِمت للجمرك سيارة “خصوصي” وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لها, عُثر على كمية من “ثمار القورو” مُخبأة في الملابس التي كان يرتديها قائد السيارة وفي أمتعته الشخصية التي كانت برفقته. وأضاف المحنّا: أنه في محاولة أُخرى تم إحباط محاولة تهريب عدد (18) زجاجة خمر كانت مُخبأة في أجزاء متفرقة لإحدى المركبات القادمة, بحيث تم توزيع تلك الخمور على جميع الأجزاء الداخلية للمركبة. مضيفاً أنه تم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وبيّن مدير عام جمرك البطحاء أنه على الرغم من قلة كمية هذه المهربات التي تم ضبطها ودقة طريقة التهريب إلا أن ذلك لا يُشكّل أي صعوبة لدى منسوبي ومنسوبات الجمارك في كشفها وإحباطها، منوهاً في الوقت نفسه بجهود الجمارك السعودية في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة