مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني جامعة جازان تعلن موعد فتح بوابة القبول لمرحلتي ‏البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1442هـ. شرطة الرياض تطيح بعصابة احتجزت مقيما لابتزاز أهله بدفع فدية “المرور” يوضح كيفية حصول حامل تصريح القيادة على رخصة دون اختبار “الصحة”: تسجيل 2994 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2370 حالة تعافي مرزوق البشري يكتب: بنفاقهم ..شوهوا ذلك الشكر الجميل “عالمة صينية ” تفر هاربة وتفجر مفاجأة عن كورونا المستجد جمعية “الأخصائيين الاجتماعيين” تنظم محاضرة “10 خطوات للحصول على وظيفة” “عودة إلى الصين” والبحث في أسباب فيروس كورونا المستجد رسمياً تسجيل أكثر من ٣٠٠ ألف متدرب ومتدربة من شاغلي الوظائف التعليمية في منصة التدريب الصيفي “عن بُعد” ‏أمير ⁧‫نجران‬⁩ لأهالي المنطقة “‏لنواصل معاً.. ونعود بحذر الخارجية الأمريكية: مستعدون لإجراء محادثات مع كوريا الشمالية أ.د عبير حمادة تكتب: أمراض الجهاز التنفسي في الحج وطرق الوقاية منها
عاجل | “الصحة”: تسجيل 2994 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2370 حالة تعافي
عاجل | “الصحة”: تسجيل 3159 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و1930 حالة تعافي

الزهراني يشكر مجلس ادارة الهيئة

هيئة الصحفيين السعوديين تناقش ترتيبات لافتتاح فرعها في محافظة الجبيل

هيئة الصحفيين السعوديين تناقش ترتيبات لافتتاح فرعها في محافظة الجبيل
برق
سميرة القطان - الجبيل

ناقشت هيئة الصحفيين السعوديين ترتيبات افتتاح فرعا لها في محافظة الجبيل بعد عقد  اجتماع بإعلاميي الجبيل بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد بو علي وأمين عام الهيئة الدكتور عبد الله الجحلان في فندق الانتركونتننتال بالجبيل.

وتم مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بافتتاح الفرع وآلية عمله التي تقدم بها إعلاميي الجبيل في فترة سابقة وما تم إضافته أثناء اللقاء، الذي تناول أيضاً  مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالشأن الإعلامي في المحافظة والفريق الذي سيعمل مع منسق الهيئة هناك الزميل محمد إبراهيم الزهراني، وتم خلال اللقاء ترشيح لجنة إستشارية برئاسة الزميل الأستاذ عيسى الخاطر، وحث المجتمعون زملائهم الإعلاميين الذين لم يستكملوا إجراءات العضوية في الهيئة إلى المسارعة في التسجيل وفق الشروط والآلية المتبعة للإنضمام إلى عضوية الهيئة، وأعرب الزميل محمد الزهراني باسمه ونيابة عن زملائه الإعلاميين في المحافظة عن شكره وتقديره لرئيس هيئة الصحفيين السعوديين الأستاذ خالد المالك ولأعضاء مجلس الإدارة على الموافقة لافتتاح فرع للهيئة بالجبيل، وما لمسه منهم من دعم وإسناد ليقوم الفرع بمهامه على أكمل وجه، مشيراً إلى أن فرع الجبيل سيخدم جميع الإعلاميين بالمحافظة وفق تطلعات وخطط وأهداف الهيئة.

وسيتم تدشين أعمال الفرع قريباً بإذن الله وفق برنامج معد لأنشطته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة