مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني شاهد.. خبير فيروسات: كورونا أصبح أكثر شراسة بعد تعرضه لطفرة جينية طائرات عسكرية ومدنية تُزيِّن سماء المملكة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 الحريري: المملكة ستتمكن بقياداتها من كبح المخاطر أمام شعوبنا إلغاء نتائج الهلال وانسحابه من البطولة الأسيوية الأمم المتحدة تحذر من أزمة ديون وشيكة في البلدان النامية غير الساحلية بسبب كورونا عبدالرحمن بن عبيد السدر يكتب: تسعون عامًا من الولاء والوفاء القبض على مواطن تعمد إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ في وادي الدواسر سمو وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الافتراضي الـ 13 لمجموعة الحوكمة العالمية 3G الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن الكاميرات الحرارية المطورة بالمسجد الحرام مقتل جنديين باكستانيين بنيران هندية عبر الخط الفاصل في كشمير العراق يسجل 5055 إصابة جديدة بفيروس كورونا صدور الموافقة الملكية على التنظيم الجديد للهيئة الملكية لمحافظة العلا

‎تسببت في بتر يد مواطن وإصابة اثنين من إفراد أسرته

“برق” تكشف تفاصيل انفجار قنبلة بمنزل جنوب جدة !!

“برق” تكشف تفاصيل انفجار قنبلة بمنزل جنوب جدة !!
شائع حسن عداوي
برق - جدة

‎باشرت الجهات الأمنية ‏تحقيقاتها، الخميس (30 نوفمبر 2017)، في حادث انفجار قنبلة جنوب جدة، ما ‏تسبّب في 3 إصابات بليغة ‏نقلت جميعها في مستشفى الثغر لتقديم الإسعافات الأولية، ومن ثم تمّ تحويلها إلى مستشفى الملك عبد العزيز نظرًا لخطورتها.
‎‏وكشفت مصادر “برق” أنّ الانفجار وقع داخل منزل مساء الأربعاء (29 نوفمبر 2017 ) ‏وتشير المعلومات أنه ناتج عن قنبلة ‏كانت بحوزة أحد المواطنين العاملين في القطاعات الأمنية ‏بالحد الجنوبي، وأنّ الانفجار تسبّب في بتر إحدى يديه، ‏وإصابة اثنين من أفراد وأسرته.
‎‏ولم تكشف المصادر عن سبب وجود القنبلة بحوزة المواطن ،‏مشيرة إلى أن التحقيقات ستجري معه ‏في حال استقرار حالته الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة