مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بحيازتهم للأسلحة النارية بالرياض ضبط 3 منازل شعبية في جدة لتخزين الخضروات.. وإتلاف 28 بسطة عشوائية إحصائية لـ”البيئة والزراعة” في تبوك عن خدماته للمستفيدين منذ بدء جائحة كورونا عودة العمل في الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تدريجيًا مع تطبيق الإجراءات الاحترازية ضبط 5 آلاف عبوة من مشروبات الطاقة والحليب بمستودع مخالف في جدة «الشورى» يطالب بمعالجة اختلالات سلالم الرواتب الوظيفية في الدولة “الجوازات” : خدمة الرسائل والطلبات مستمرة عبر منصة ” أبشر “ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يتفقد تطبيق خطة عودة الموظفين لمقرات العمل “مدني رابغ” يسيطر على حريق اشتعل بخزانات وقود بمحطة تحت التجديد “منشآت” تستأنف تقديم الاستشارات والإرشاد في مراكز الدعم وفق الإجراءات الاحترازية “الديوان العام للمحاسبة” يفتح باب التسجيل للتدريب “عن بعد” لمنسوبي الجهات الحكومية “أمانة الأحساء” تصدر 3606 رخصة إلكترونية خلال شهرين

الأمير محمد بن سلمان يتبرع بـ 50 مليون ريال لتلبية احتياجات أسر المرابطين

الأمير محمد بن سلمان يتبرع بـ 50 مليون ريال لتلبية احتياجات أسر المرابطين
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

تبرع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد وزير الدفاع، بمبلغ خمسين مليون ريال لصندوق التكافل بالقوات المسلحة وبرنامج خلافة الغازي.

أعلن ذلك مدير عام الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة ومدير عام صناديق التكافل في القوات المسلحة والمشرف على برنامج خلافة الغازي اللواء الدكتور محمد السعدان.

وينفذ صندوق التكافل بالقوات المسلحة برنامج خلافة الغازي الذي يقوم على خلافة المرابطين في أسرهم وعائلاتهم في توفير الاحتياجات اليومية لهم والخدمات التي يحتاجون إليها ودعمهم ماليا ونفسيا ومعنويا وإنهاء جميع الإجراءت المتعلقة برب الأسرة مع الجهات ذات العلاقة مما يجعله يؤدي مهمته المكلف بها بكل راحة واطمئنان على حال أسرته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة