مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بحيازتهم للأسلحة النارية بالرياض ضبط 3 منازل شعبية في جدة لتخزين الخضروات.. وإتلاف 28 بسطة عشوائية إحصائية لـ”البيئة والزراعة” في تبوك عن خدماته للمستفيدين منذ بدء جائحة كورونا عودة العمل في الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تدريجيًا مع تطبيق الإجراءات الاحترازية ضبط 5 آلاف عبوة من مشروبات الطاقة والحليب بمستودع مخالف في جدة «الشورى» يطالب بمعالجة اختلالات سلالم الرواتب الوظيفية في الدولة “الجوازات” : خدمة الرسائل والطلبات مستمرة عبر منصة ” أبشر “ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يتفقد تطبيق خطة عودة الموظفين لمقرات العمل “مدني رابغ” يسيطر على حريق اشتعل بخزانات وقود بمحطة تحت التجديد “منشآت” تستأنف تقديم الاستشارات والإرشاد في مراكز الدعم وفق الإجراءات الاحترازية “الديوان العام للمحاسبة” يفتح باب التسجيل للتدريب “عن بعد” لمنسوبي الجهات الحكومية “أمانة الأحساء” تصدر 3606 رخصة إلكترونية خلال شهرين

أوبريت “سلمان الحزم” ضمن احتفالات أهالي الباحة بالعيد

أوبريت “سلمان الحزم” ضمن احتفالات أهالي الباحة بالعيد
برق ـ محمد الغامدي:
صحيفة برق

أعدت لجنة الاحتفال بعيد الفطر المبارك بمنطقة الباحة برنامج معايدة لأهالي وزوار المنطقة ، وذلك بمقر المسرح المفتوح بغابة رغدان بالباحة.
وتتضمن احتفالات العيد السعيد ،التي ستقام مساء ثاني أيام العيد أوبريت ” سلمان الحزم ” ، الذي كتب كلماته مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالباحة الشاعر على بن خميس البيضاني ، ومن إخراج الفنان محمد الزهراني ، وأداء عبدالكريم الزهراني وعلاء الغامدي.
ويتكون الأوبريت من 5 لوحات ، تتناول اللوحة الأولى مناسبة حلول عيد الفطر ، بينما تبرز اللوحة الثانية المقومات السياحية التي تتميز بها الباحة ، أما اللحمة الوطنية من الأوبريت فتجسدها اللوحة الثالثة ، وتحتفي اللوحة الرابعة عاصفة الحزم وبطولات جنودنا البواسل على الحد الجنوبي ، فيما تشهد اللوحة الخامسة العرضة السعودية ، كما يتضمن تقديم أنواع من الفنون الشعبية التي تشتهر بها المنطقة مثل طرق الجبل والعرضة ، ويتخلله مشهد مسرحي للفنان محمد الزهراني يحكي أحد رجال الحد الجنوبي وهو يودع أبناءه متجه لتلبية نداء الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة