مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة ترامب يطالب حكام الولايات باتخاذ موقف أكثر صرامة حيال الاحتجاجات “الصحة العالمية”: نرغب فى مواصلة العمل مع الولايات المتحدة إسبانيا: 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات الأسهم البريطانية تغلق على ارتفاع “ساما”: 18 ألف قرض عقاري جديد للأفراد في أبريل الماضي بنمو 24% الأردن تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 300 سلة غذائية للنازحي من محافظة صعدة إلى مأرب وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى القيام بدور فعّال لوقف انتهاكات حقوق الإنسان في كشمير الأمن العام يعلن عن آلية استقبال المستفيدين والمراجعين لمراكز الشرطة وإدارات المرور
عاجل | “الصحة”: تسجيل 22 وفاة و1881 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 1864 حالة

“التعليم” توضح أن السمنة لا تحجب الوظيفة التعليمية

“التعليم” توضح أن السمنة لا تحجب الوظيفة التعليمية
برق ـ محمد الغامدي :
صحيفة برق

أعاد وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، نشر تغريدة المتحدث الرسمي باسم الوزارة مبارك العصيمي، التي أوضح فيها حقيقة ما تردد مؤخرًا حول حجب الوظائف التعليمية عن المعلمين والمعلمات الذين يعانون من “السمنة”.

وكان العصيمي نشر على صفحته الرسمية تغريدة قال فيها، إن السمنة المذكورة في دليل إجراءات التعيين، هي مرض السمنة الشديدة التي تمثل عائقًا يحد من قيام المعلم أو المعلمة بواجباته، لافتًا إلى أن تقدير هذه الحالة راجع للجنة المقابلات.

من جانبه، قام وزير التعليم بإعادة نشر تغريدة العصيمي على وسم “السمنة لا تحجب الوظيفة التعليمية”، تأكيدًا منه لكلام العصيمي، ونفيًا لما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة