مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني حاكم نيويورك يدعو إلى إصلاح جهاز الشرطة بعد مقتل جورج فلويد إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة ترامب يطالب حكام الولايات باتخاذ موقف أكثر صرامة حيال الاحتجاجات “الصحة العالمية”: نرغب فى مواصلة العمل مع الولايات المتحدة إسبانيا: 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات الأسهم البريطانية تغلق على ارتفاع “ساما”: 18 ألف قرض عقاري جديد للأفراد في أبريل الماضي بنمو 24% الأردن تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 300 سلة غذائية للنازحي من محافظة صعدة إلى مأرب وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة
عاجل | “الصحة”: تسجيل 22 وفاة و1881 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 1864 حالة

القبض على شابين انتحلا صفة “رجل أمن” واختطفا فتاة واغتصباها بمكة

القبض على شابين انتحلا صفة “رجل أمن” واختطفا فتاة واغتصباها بمكة
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

رغم مجهولية الجانيَيْن بعد ارتكاب جريمتهما بسرقة سيارة، وبداخلها فتاة، والتوجه بها لجهة خالية من السكان، وفعل الفاحشة بها، نجح رجال الأمن بوحدة البحث الجنائي بمركز شرطة جرول بالعاصمة المقدسة في كشف غموض القضية، والتوصل إلى الجانيَيْن والقبض عليهما في أقل من ٢٤ ساعة.
ووفقا لموقع سبق تعود تفاصيل الجريمة إلى تعرُّف شاب من الجنسية الآسيوية على فتاة من بني جلدته في الثامنة عشرة من عمرها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)؛ وتم تحديد موعد للقاء الغرامي في حي ملقية بالعاصمة المقدسة.
واصطحب الشاب الفتاة إلى منطقة ضيقة بالحي، وقام بالخلوة غير الشرعية بها، وعند مرور شابين بجوار المركبة رصدا تحركات غريبة بداخلها؛ فتم فتحها، وإخراج الشاب، والاعتداء عليه بالضرب، وانتحالهما صفة رجال الأمن، وسرقا سيارته بالقوة وبداخلها الفتاة، وتوجَّها بها إلى جهة خالية من السكان، وارتكبا الفاحشة بالفتاة، وأعادا السيارة والفتاة لأحد الأحياء، وهربا من الموقع.
إثر ذلك قدم الشاب (صديق الفتاة) بلاغاً عن سرقة سيارته، وادعى أن بداخلها ابنة خالته، وبعد محاصرته اعترف بأنه تعرَّف على الفتاة قريباً، ولا يعلم عنها شيئاً سوى اسمها الأول، وأنها تسكن بحي العتيبية؛ الأمر الذي زاد من صعوبة التوصل للفتاة لعدم وجود أي معلومة تدل على هويتها وهوية الجانيَيْن اللذين سرقا السيارة.
إثر ذلك بذل رجال الأمن بوحدة البحث الجنائي بشرطة جرول بالعاصمة المقدسة جهوداً كبيرة لكشف غموض القضية، بتوجيهات من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيّد سالم القرني.
وقد قادت تلك الجهود إلى كشف غموض القضية، وتم التوصل لهوية الفتاة والتحفظ عليها، كما تمكنوا من الإطاحة بأحد الجانيَيْن، أحدهما بمخطط الفيحاء، والآخر بحي شارع الحج. وقد تم إنهاء القبض على أطراف القضية خلال أقل من ٢٤ ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة