مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الديوان العام للمحاسبة” يفتح باب التسجيل للتدريب “عن بعد” لمنسوبي الجهات الحكومية “أمانة الأحساء” تصدر 3606 رخصة إلكترونية خلال شهرين الأمير بندر بن عبدالله يكتب | داوود أوغلو: العدالة والتنمية إلى زوال غرفة الشرقية: عقود الإيجار التجارية وتأثيرها على القطاع العقاري في ظل جائحة كورونا تطبيق البروتوكولات والاحترازات الوقائية بمكتب الموارد البشرية بالجبيل عسير.. مدير “تعليم سراة عبيدة” يتفقد جاهزية مباني الإدارة وتنفيذ الإجراءات الاحترازية “تقويم التعليم” تبلغ الطلبة الذين لا يمتلكون أجهزة كمبيوتر بمواعيد الاختبار التحصيلي “البيئة”: مكافحة استباقية للجراد الصحراوي بـ40 فرقة ميدانية “الصندوق العقاري” يعلن جاهزية فروعه لاستقبال المواطنين ممن لديهم حجوزات مُسبقة الصحة الفلسطينية: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا الذهب ينخفض بفعل آمال التعافي أسعار النفط ترتفع قبيل اجتماع لأوبك+ بشأن تمديد تخفيضات الإنتاج

بالصور .. أحدث التصاميم المعمارية و الجمالية بمنتزة قرضة في فيفا

بالصور .. أحدث التصاميم المعمارية و الجمالية بمنتزة قرضة في فيفا
برق ـ واس :
صحيفة برق

تسابق بلدية محافظة فيفا الزمن لإنهاء مشروع منتزه قرضة السياحي الذي يعد الأول من نوعه بالمحافظة من حيث المساحة التي تبلغ “20000”متر مربع والتصميم الجمالي للمشروع الذي ينفذ على مرحلتين بتكلفة إجمالية تبلغ“ 4,478,157” ريالاً.
وأوضح رئيس بلدية فيفاء الدكتور سالم بن علي منيف أن تصميم المشروع تم بما يتوافق مع أحدث التصاميم المعمارية و الجمالية للمتنزهات و بما يحقق أقصى استفادة من الطبيعة الخلابة في المحافظة.
وبين “منيف”أن المتنزه يتكون من ثلاثة مستويات المستوى العلوي ويحوي مواقف للسيارات و المستوى الأوسط ويختص بالبوفيهات و دورات المياه و الجلسات و مسطحات خضراء و المستوى السفلي ويشتمل على ممرات المشاة والمسطحات الخضراء وبحيرات مائية، مع تزويد المكان بإنارة متميزة تزيد من روعته.
واختتم  “منيف” تصريحه مفيداً أن البلدية تسعى من خلال هذا المشروع إلى تطوير القطاع السياحي و الاستثماري بالمحافظة وتوفير مساحات ترفيهية للمواطنين والمقيمين بالمحافظة وزوارها على مدار العام.
من جانبهم وصف أهالي محافظة فيفا المنتزة بأنه تحفة جمالية ستضيف جمالاً ورونقاً إلى جمال محافظتهم التي تمتلك من المقومات السياحية والطبيعية والاستثمارية ما يؤهلها لأن تكون في مقدمة المدن السياحية داخلياً وخارجياً.

mail.google.com2

mail.google.com3

mail.google.com4

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة