مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني طقس الأحد: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق “الصحة” تستعرض بروتوكول العزل والحجر المنزلي مشاريع تنموية تشهدها ضاحية الملك فهد بالدمام دليل إرشادي ووقائي لمدن الألعاب والملاهي بالجبيل الصناعية أمير القصيم يدشن مشروع مستشفى الإبل بتكلفة 100 مليون القاهرة: حريصون على حل أزمة سد النهضة “الحرس الوطني” تكشف حقيقة إعلان وظائف جديدة في القطاع الغربي الصحة: 4 خطوات تزيد من كفاءة الكمامة “الأمن السيبراني”.. دورة تدريبية عن بعد بـ «جمعية الكشافة» “المناهج النقدية الحديثة في الأدب” محاضرة افتراضية في «أدبي الأحساء» شاهد.. فيديو “السعودية والبحرين” يحقق المليونية في أقل من 24 ساعة إنقاذ طفلة عمرها 6 سنوات سقطت على عنقها بالجوف

” نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم “

” نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم “
صحيفة برق
برق - أحمد كريري

لطالما قيل على امتداد الزمن بأن العمل الجيد لابد أن يفرض وجوده ؛ وهكذا الأمر على الدوام .
فها هو النتاج الإبداعي للأديب والكاتب الصحفي الأستاذ حسن مشهور يتجاوز إطار المحلية و الطرح الإقليمي الداخلي ليصل لأمكنة ودول عالمية يعمل من خلالها للتأكيد على وجوديته ، وتوفر عنصر المهنية العالية في طرق القضايا الأدبية ومعالجتها وكذلك العمل الإبداعي المجود المكتوب وفق منهجية بحثية علمية تتسم بالدقة وبالموضوعية.
وهو الأمر الذي يعكس حالة النضج والتفوق التي يعيشها الأدب السعودي في المرحلة الراهنة مما يهيئه للمنافسة على نطاق أوسع وعالمي.
فقد طرح موقع التسويق العالمي ” أمازون Amazon ” إثنان من مؤلفات الأديب السعودي حسن مشهور على صفحته الرسمية في فرعه الرسمي بالجمهورية الفرنسية باعتبارهما يمثلان إثنان من أهم ما أنتج في حقلي النقد والشعر خلال الفترة الماضية.
وهما ديوان ( تراتيل العودة ) ؛ الصادر في العام 2017 م عن الدار العربية للعلوم ناشرون بلبنان.
والدراسة النقدية عن تطور الأدب الأميركي وولادة تيار البنيوية العالمي والتي نشرت في كتاب حمل اسم ( جينالوجيا التشكيل ) ؛ وصدر في العام 2016 عن ذات الدار.
وهذا الكتاب الأخير قد سبق أن تعرض له الأديب اللبناني الكبير شوقي بزيع الفائز بجائزة العويس الثقافية بالعرض والنقد في صحيفة الحياة اللندنية.
مزيد من الألق والإنجاز فيما يخدم الثقافة السعودية ويعكس جانبها المشرق عالميا نتمناه للأديب والكاتب حسن مشهور.
وإلى مزيد من النجاحات والإبداع بعون الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة