مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمانة الشرقية تشارك بملتقى الاستثمار البلدي “فرص” بالرياض «تعليم البكيرية» يشارك في برنامج “عزيمة وطن” للوقاية من المخدرات كورونا يضرب سامسونغ ويغلق مصنعها في غومي «ساما» تتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة هذا العام بدعم من القطاع غير النفطي العدل توضح الإجراءات المتبعة عند اعتراض المرأة على حكم «النفقة» مصر.. براءة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة تحذير صادم عن واتساب.. هكذا تكشف محادثاتك الخاصة! وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين مصر.. غادة والي تؤدي اليمين وكيلا للسكرتير العام للأمم المتحدة ارتفاع عدد الجنود الأمريكيين المصابين في الهجوم الإيراني بالعراق إلى 110 إصابة رئيس بلدية في العاصمة الإيرانية بفيروس كورونا

شاورما ريتو يفتتح فرعه الجديد في أبها بالراشد مول

شاورما ريتو يفتتح فرعه الجديد في أبها بالراشد مول
صحيفة برق
أبها

تم افتتاح فرع جديد للعلامة الشهيرة شاورماريتو في الراشد مول بمدينة أبها ، و شاورماريتو علامة مبتكرة لعشاق الشاورما بنكهات عديدة، ومن تلك النكهات ما جمع الشاورما بالبوريتو المكسيكي ومن هنا جاء المسمى لهذه العلامة المميزة شاورماريتو. وقد جاء هذا الافتتاح من منطلق سياسة التوسع لشركة دار الضيافة في فروعها لتلبية احتياجات سوق المملكة ولتكون أكثر قرباً من محبي علاماتها التجارية سزلر هاوس – كانتون – تاكوهت – شاورماريتو – روما وَي –أرومة القهوة – سينابون – قهوة الكريب – وينج ستوب، المنتشرة في جميع مناطق المملكة.. وتواصل شركة دار الضيافة افتتاح المزيد من الفروع الجديدة ، حيث افتتحت الشركة خلال العام المنصرم العشرات من الفروع الجديدة في مختلف مدن المملكة، وهو الأمر الذي يواكب عملية التطور والتوسع عموماً في الشركة.
وجاء افتتاح من جهته علق الأستاذ حمدان البدر مالك ورئيس مجلس إدارة الشركة بقوله: (نعمل بجهد على تواجد فروعنا في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية وذلك لنكون بالقرب من رواد مطاعمنا وتلبية لرغباتهم باعتبار علاماتنا التجارية ولله الحمد رمزاً للجودة والإتقان في قطاع مطاعم الخدمة السريعة، وإن سياسة التوسع التي تنتهجها شركة دار الضيافة تعود إلى الطلب المتزايد على علاماتنا التجارية المختلفة في المملكة وبسبب حجم السوق ومتطلباته.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة