مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني برئاسة خادم الحرمين الشريفين.. 7 قرارات جديدة لمجلس الوزراء “عضو شورى” يقترح إلغاء الكفيل و3 سنوات للإقامة للقضاء على التستر التجاري السفير المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء “التجارة” تشهر بصاحب مؤسسة تغش المستهلكين وتزور بلد المنشأ وتواريخ إنتاج السلع الغذائية عبد الله السويلم يكتب لـ”برق”: النجاح مصر تعلن تراجعا جديدا بوفيات كورونا اكتشاف علمي كبير يمهد لفهم تعقيدات الدماغ البشري حفتر: تركيا تسعى للسيطرة على ثروات ليبيا لمعالجة أزماتها الاقتصادية كورونا يحول رئتي مصابة إلى “صخر”.. والزراعة تنقذها وزير الصحة: أضفنا أكثر من 2500 سرير عناية مركزة جديدة في أقل من ثلاثة أشهر خادم ‏الحرمين يعزي أسرة عويقل السلمي في وفاة فقيدهم

شاورما ريتو يفتتح فرعه الجديد في أبها بالراشد مول

شاورما ريتو يفتتح فرعه الجديد في أبها بالراشد مول
صحيفة برق
أبها

تم افتتاح فرع جديد للعلامة الشهيرة شاورماريتو في الراشد مول بمدينة أبها ، و شاورماريتو علامة مبتكرة لعشاق الشاورما بنكهات عديدة، ومن تلك النكهات ما جمع الشاورما بالبوريتو المكسيكي ومن هنا جاء المسمى لهذه العلامة المميزة شاورماريتو. وقد جاء هذا الافتتاح من منطلق سياسة التوسع لشركة دار الضيافة في فروعها لتلبية احتياجات سوق المملكة ولتكون أكثر قرباً من محبي علاماتها التجارية سزلر هاوس – كانتون – تاكوهت – شاورماريتو – روما وَي –أرومة القهوة – سينابون – قهوة الكريب – وينج ستوب، المنتشرة في جميع مناطق المملكة.. وتواصل شركة دار الضيافة افتتاح المزيد من الفروع الجديدة ، حيث افتتحت الشركة خلال العام المنصرم العشرات من الفروع الجديدة في مختلف مدن المملكة، وهو الأمر الذي يواكب عملية التطور والتوسع عموماً في الشركة.
وجاء افتتاح من جهته علق الأستاذ حمدان البدر مالك ورئيس مجلس إدارة الشركة بقوله: (نعمل بجهد على تواجد فروعنا في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية وذلك لنكون بالقرب من رواد مطاعمنا وتلبية لرغباتهم باعتبار علاماتنا التجارية ولله الحمد رمزاً للجودة والإتقان في قطاع مطاعم الخدمة السريعة، وإن سياسة التوسع التي تنتهجها شركة دار الضيافة تعود إلى الطلب المتزايد على علاماتنا التجارية المختلفة في المملكة وبسبب حجم السوق ومتطلباته.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة