مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “هدف” يعلن عن فتح باب التسجيل لمنشآت القطاع الخاص اليوم.. إقلاع 24 رحلة من مطار القاهرة لنقل 3000 معتمر إلى الأراضي المقدسة معالي بدر العساكر | ليس هناك مايحرك عاطفة ولي العهد الا شئ واحد انتخابات برلمان أوروبا.. بدء الاقتراع ببريطانيا وهولندا شركة التنمية والاستثمار التقني تعلن عن وظائف شاغرة الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة “وزارة التعليم” توجه تنبيهًا للمتقدمين على “الوظائف التعليمية” تحت وطأة بريكست.. أنباء عن استقالة ماي الجمعة برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور) “الزكاة والدخل”: الزكاة المحصلة من بوابة زكاتي تُصرَف في برامج الضمان الاجتماعي‎ “الصحة العالمية” تعتمد قرارا لصالح فلسطين بالأغلبية المطلقة رويترز: واشنطن تدرس طلباً لإرسال 5 آلاف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط

مؤكدين إن البعض قام بحجز المواقف بعد أن أزالتها الأمانة

سكان جبل الشراشف بمكة يطالبون “الأمانة” بإزالة الحواجز والسيارات التالفة

سكان جبل الشراشف بمكة يطالبون “الأمانة” بإزالة الحواجز والسيارات التالفة
محـمـود حُميد
مكة المكرمة

طالب سكان جبل الشراشف بحي المسفلة أمانة العاصمة المقدسة بإزالة حواجز مواقف السيارات في الحي, كما طالبوا بإزالة السيارات التالفة التي شوّهت المنظر, وسببت تكدساً وازدحاماً.

وأكد السكان لصحيفة برق إن بعض أصحاب الملاك حجزت المواقف بعد أن أزالتها أمانة العاصمة, موضحين أن الحارة تعجّ بالسيارات التالفة مما أدت إلى تشويه للمنظر العام كما أخذت مساحة كبيرة من الطريق , فتأمل الأهالي من الأمانة بأن تزيل الحواجز وكذلك السيارات التالفة.

كما رفع أهالي جبل الشراشف شكرهم وتقديرهم لبلدية المسفلة مما قامت في وقت سابق من رفع وإزالة الحواجز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة