مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “العمل” تعلن عن إطلاق 20 مبادرة جديدة لدعم التوطين وتطوير آليات الاستقدام “خادم الحرمين” يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية صور.. إنقاذ طفل علق في نافذة منزله بالطابق الثالث بعنيزة «التنمية الاجتماعية»: إيداع 2 مليار ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة أمطار رعدية وتدني في الرؤية الأفقية على الباحة حتى الـ 7 مساءً “السعودية للكهرباء”: 1.523% نمو في الايرادات التقديرية لعام 2019 مصر.. عزل 17 راكبا بمطار القاهرة إجراء أكثر من 890 ألف فحص مخبري بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة الذهب مستقر .. وترقب لبيان السياسة النقدية من المركزي الأمريكي مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل يتمكن من استئصال ورم من عين طفلة الإمارات تسجل أول إصابة مثبتة بفيروس كورونا في الشرق الأوسط جامعة الدول العربية: خطة ترامب للسلام تهدر حقوق الفلسطينيين

الأمير متعب يهاتف صاحب جدارية “وين رايح” شاكراً ويعده بنقلها لأحد ميادين جدة

الأمير متعب يهاتف صاحب جدارية “وين رايح” شاكراً ويعده بنقلها لأحد ميادين جدة
admin
صحيفة برق

0180

 

برق نيوز : متابعات 

 

كشف الرسام السعودي أحمد زهير صاحب جدارية “وين رايح” ، التى رسمها متأثرا بوفاة الملك عبدالله ونالت شهرة واسعة ، عن تلقيه اتصالا هاتفياً من الأمير متعب بن عبدالله، يشكره على رسم الجدارية ويعده بنقلها إلى أحد ميادين مدينة جدة.

وكتب زهير على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” اليوم الأربعاء: “تشرفت البارحة باتصال هاتفي من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وقال لي بأن إحساسك في هذه اللوحة لا يقدر بثمن. ونحن لك إخوة”.

وأضاف فى تغريدة أخرى : “سيجعل سموه لهذه اللوحة مكانًا في أحد ميادين مدينة جدة، والأمر الذي سرني أنه هو من عزاني قبل أن أعزي سموه الكريم”، مضيفا: “وقال سموه: استطع″.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة