مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

أهالي ” حمه بيشة ” البلدية تجاهلت مطالبنا وحال القرية يُرثى له

أهالي ” حمه بيشة ” البلدية تجاهلت مطالبنا وحال القرية يُرثى له
سياف المنبهي
بيشة

أبدى أهالي قرية الحمه التابعة لمحافظة بيشة، تذمرهم من نقص الخدمات الأساسية، التي تُمثل ضرورة الحياة الكريمة لسكان القرية، مع ضعف إمكانيات الأهالي وقلة حيلتهم.

وشكى عدد من المواطنين من معاناتهم المستمرة مع القرية حيث تم ترشيح عضو يمثلهم في المجلس البلدي في الحمه الذي قام بخدمه منزلة فقط ضارب المواطنين الذين قامو بترشيحة لخدمتهم وتمثيلهم لدى بلدية بيشة والمجلس عرض الحائط.

وأضاف الأهالي أن القرية في حاجة ماسّة إلى إنارة الشوارع مثل القرى الأخرى المجاوره؛ مستغربين عدم شمول قريتهم بإنارة الشوارع؛ متسائلين عن تجاهل البلدية لمطالبهم -ممثلة في المجلس البلدي- وحاجتهم لبعض الخدمات كالنظافة وإنارة الشوارع، ووضع لوحات تعريفية وغيرها من الخدمات ؛ مُبدين أسفهم على عدم تجاوب بلدية بيشة لمطالبهم دوناً عن غيرهم من القرى.

واوضح مواطن اخر تحتفظ الصحيفة بأسمه بأنه قام بشراء كبس أناره من حسابه الخاص لوصول مريض من ذو الهمم الى المسجد لأدى الصلاه مع جماعة المسجد .

وناشد أهالي قرية الحمه -عبر “صحيفة برق “- المسؤولين النظر لهم بعين الاهتمام، وتوفير كافة ما يحتاجونه من خدمات أسوة بالقرى الأخرى التابعة لبلدية بيشة ؛ تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الخاصة بالعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين في كافة أنحاء المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة