مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بورصة باريس تغلق على ارتفاعٍ “توطين نجران” تراقب محلات الحلويات والمعجنات.. وتجهيز 13 فرصة عمل للسعوديين حالة الطقس المتوقعة غدًا.. رياح نشطة وغبار على 3 مناطق (فيديو) المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية “الجبير” يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير الأمريكي بالمملكة المملكة تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل

جمعية إنسان تكرم شركة دار الضيافة

جمعية إنسان تكرم شركة دار الضيافة
رئيسة العمري
صحيفة برق

قدم الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف تكريماً خاصاً من جمعية “إنسان” لشركة دار الضيافة مالكة مطاعم سزلرهاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو، أرومة القهوة ، قهوة كريب أسكيب، وينج ستوب وسينابون، وسط حضور إعلامي وجماهيري خلال حفل الإفطار الرمضاني السنوي لجمعية إنسان، الهادف إلى الترويح عن أبناء إنسان واللقاء بهم في جو رمضاني ممتع مع عدد من مسؤولي الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة والإعلاميين والمشاهير والداعمين. جاء هذا التكريم لقاء الدعم الذي تتلقاه الجمعية من شركة دار الضيافة.
وعلق مدير عام شركة دار الضيافة الأستاذ عبدالوهاب البدر بقوله: نشكر جمعية إنسان التي دأبت على إقامة مثل هذه المناسبات الذي يتخللها تكريم الإعلاميين والجهات الداعمة للجمعية.
وأضاف البدر، وجودنا والحضور في هذا الإفطار الرمضاني يشعر أبناء إنسان أنهم جزء من نسيج المجتمع، ونحن في شركة دار الضيافة نولي اهمام كبير بهم من خلال تقديم مختلف سبل الدعم من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها شركة دار الضيافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة