مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بورصة باريس تغلق على ارتفاعٍ “توطين نجران” تراقب محلات الحلويات والمعجنات.. وتجهيز 13 فرصة عمل للسعوديين حالة الطقس المتوقعة غدًا.. رياح نشطة وغبار على 3 مناطق (فيديو) المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية “الجبير” يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير الأمريكي بالمملكة المملكة تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل

“انسان” تشكر شركة أسواق عبد الله العثيم لدعم مشتريات أسر أيتام الجمعية بأكثر من 70 مليون ريال

“انسان” تشكر شركة  أسواق عبد الله العثيم لدعم مشتريات  أسر أيتام  الجمعية بأكثر من 70 مليون ريال
رئيسة العمري
صحيفة برق

قدم الأستاذ صالح بن عبد الله اليوسف المدير العام للجمعية الخيرية لرعاية الايتام بمنطقة الرياض (إنسان ) شكره وتقدير أسر ومنسوبي الجمعية للأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة للدعم الذي تحظى به الجمعية من شركات العثيم .

ونوه اليوسف للدعم الذي قدمته شركة أسواق عبد الله العثيم لأسر أيتام جمعية (إنسان ) من خلال بطاقة العثيم الخيرية للتسوق من أسواق عبد الله العثيم والذي وصل إلى أكثر من 70 مليون ريال منذ انطلاق مشروعها الخيري لدعم مشتريات هذه الفئة الغالية على نفوسنا في 2007م , كما أشار إلى تبرع عملاء أسواق عبد الله العثيم من باقي التبرع بالهلل للجمعية والذي وصل إلى 2:5 مليون ريال منذ انطلاق المشروع في 2006م.

وقال اليوسف أن هذا الدعم يترجم الدور الريادي للشيخ عبد الله العثيم في مجال العمل الخيري ، واستشعاره للمسؤولية الاجتماعية واستمرار مساندته لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعا

وأكد اليوسف أن هذا الدعم و الاهتمام يحظى بكل التقدير والشكر من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «إنسان»

يذكر أن شركة عبد الله العثيم تعد من أبرز الداعمين لجمعية “إنسان ” ، وذلك انطلاقاً من إحساسها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه فئة الأيتام، وتلبية لقيم الدين الإسلامي الذي حث على رعاية اليتيم والاهتمام به.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة