مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا إيقاف فعاليات “موسم جدة” الليلة بسبب خسوف القمر خادم الحرمين يوجه باستضافة (200) حاج وحاجة من ذوي ضحايا حـادث نيوزيلندا لأداء فريضة الحج الاتحاد الأوروبي: إطلاق جولة جديدة من الحوار المتعلق بالطاقة مع مصر “التحالف” يعلن إسقاط 3 طائرات حوثية مسيّرة باتجاه جازان وأبها الأربعاء.. سحب قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا “نيوم” تفتح باب القبول للمرحلة الأولى من برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف بحضور الأميرة فهدة بنت فهد.. ندوة للجمعية والمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية اختفاء ناقلة نفط في مضيق هرمز.. ومسؤول إماراتي ينفي أن تكون مملوكة لبلاده “السعودية للكهرباء”: لدينا قاعدة صناعية متكاملة.. وفرص استثمارية بقيمة 25 مليار ريال “بلدي طبرجل” يقر إنارة وأرصفة بعض الأحياء ويحدد قطع استثمارية انطلاق أعمال جمعية كرامة في 6 محافظات «سجون مكة» تُقيم حفلًا ترفيهيًا لنزلاء مركز «ثقة» بالتعاون مع هيئة الترفيه

نقص المياه وتجاهل الأهالي بحي الحزام بالبكيرية

نقص المياه وتجاهل الأهالي بحي الحزام بالبكيرية
عبدالرحمن الزهراني
البكيرية

عبر أهالي شرق حي الحزام في محافظة البكيرية عن استيائهم البالغ جراء عدم الاهتمام بهم من قبل الجهات المختصة، وذلك لحل موضوع إيصال المياه لبيوتهم السكنية رغم تواجد عدادات المياه بدعوى ارتفاع مستوى الحي.

وتساءل المواطن يوسف النجيدي عن دور مصلحة المياه في حل هذه المشكلات الجذرية، فضلاً عن دور المجلس البلدي ولجنة الأهالي في إنهاء معاناتهم التي تتفاقم مع شدة الحر في الصيف، وقال المواطن النجيدي إن تواصله مع مصلحة المياه انتهى بتجاهله التام! حيث أخبر أن الحي بكامله لم يربط بالشبكة على الرغم من أن الحي ليس بالحي الجديد ولديهم عدادات مياه منذ سنوات، وأن شكواه لا فائدة لها ولا طائل من استمرارها والمسجلة برقم طلب لدى طوارئ المياه.
وأوضح النجيدي أنه تواصل شخصياً مع مدير مصلحة المياه في محافظة البكيرية وأبلغه أن عائقهم الوحيد هو عدم وجود مضخة لرفع المياه للحي، وهو ما أدى لعدم تشغيل الشبكة كل هذه السنوات. ولا يزال سكان حي الحزم ينتظرون حلاً ينهي معاناتهم مع المياه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة