مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًّا لمسابقتها «مسافة» وكيل إمارة الرياض يستقبل اللجنة الأمنية الدائمة المنطقة مكتبة الحرم المكي الشريف تستقبل منسوبيها بكامل الإجراءات الاحترازية جمعية الكشافة تُنظم برنامج عن “دور العلاقات العامة أثناء جائحة كورونا” صحة مكة تكرم الزميل الإعلامي “زهير الغزال” وزارة الداخلية تعلن عقوبة منشآت القطاع الخاص المخالِفة للإجراءات الاحترازية غدًا الثلاثاء.. “التحليل السياسي” ورشة عمل في منتدى الخبرة السعودي مصر تسجل 1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني حاكم نيويورك يدعو إلى إصلاح جهاز الشرطة بعد مقتل جورج فلويد إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة

نقص المياه وتجاهل الأهالي بحي الحزام بالبكيرية

نقص المياه وتجاهل الأهالي بحي الحزام بالبكيرية
عبدالرحمن الزهراني
البكيرية

عبر أهالي شرق حي الحزام في محافظة البكيرية عن استيائهم البالغ جراء عدم الاهتمام بهم من قبل الجهات المختصة، وذلك لحل موضوع إيصال المياه لبيوتهم السكنية رغم تواجد عدادات المياه بدعوى ارتفاع مستوى الحي.

وتساءل المواطن يوسف النجيدي عن دور مصلحة المياه في حل هذه المشكلات الجذرية، فضلاً عن دور المجلس البلدي ولجنة الأهالي في إنهاء معاناتهم التي تتفاقم مع شدة الحر في الصيف، وقال المواطن النجيدي إن تواصله مع مصلحة المياه انتهى بتجاهله التام! حيث أخبر أن الحي بكامله لم يربط بالشبكة على الرغم من أن الحي ليس بالحي الجديد ولديهم عدادات مياه منذ سنوات، وأن شكواه لا فائدة لها ولا طائل من استمرارها والمسجلة برقم طلب لدى طوارئ المياه.
وأوضح النجيدي أنه تواصل شخصياً مع مدير مصلحة المياه في محافظة البكيرية وأبلغه أن عائقهم الوحيد هو عدم وجود مضخة لرفع المياه للحي، وهو ما أدى لعدم تشغيل الشبكة كل هذه السنوات. ولا يزال سكان حي الحزم ينتظرون حلاً ينهي معاناتهم مع المياه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة