مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 17 رجب 1440 هجريا, الموافق 24 مارس 2019 ميلاديا

“نادي ” ذوي الاحتياجات بالجوف يختتم ملتقاه الأول

“نادي ” ذوي الاحتياجات بالجوف يختتم ملتقاه الأول
فواز الرويلي
الجوف

نظم نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة في وقتٍ سابق، بمشاركة مركز عبدالرحمن السديري الثقافي، ومجلس شباب منطقة الجوف وعددٍ من الجهات المختصة والفرق الترفيهية والتطوعية وبحضور عدد من الإعلاميات والمهتمات ونساء المجتمع، الملتقى الأسري الأول والخاص بأسر لاعبي النادي، بدأ اللقاء بالقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله بن مصلح المريح ألقتها بالنيابة عنه كادي المريح، ذكر فيها أن ذوي الاحتياجات الخاصة شريحة مهمة من شرائح المجتمع، لهم ظروفهم الخاصة ولديهم طموحات وقدرات، يحتاجون منا التعامل الحسن والوقفة الجادة الصادقة دون سلب حقوقهم أو هضمها، مؤكدًا بأن هناك العديد من المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة عبر التاريخ خُلدت ذكراهم رغم إعاقتهم، وتمكنوا من تسطير أسمائهم في سجلات الإبداع.
بعد ذلك تم عرض العديد من المنجزات التي حققها النادي ولاعبوه، إضافة إلى استعراض عددٍ من البرامج الثقافية والاجتماعية، ثم بدأت فعاليات الملتقى بتقديم المحاضرات المختصة والتوعوية لكيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، بعدها استمتع الحضور بالمسابقات الثقافية والألعاب الحركية والفقرات الاستعراضية بمشاركة فرقة همس الجوف.
وفي الختام تم تكريم عددٍ من أمهات اللاعبين واستعراض تجاربهن ومدى سعادتهن بتحقيق أبنائهن الإنجازات، ودور النادي في صقل وتطوير مواهب أبنائهن. كما تم تكريم العاملات والمتطوعات وتقديم شهادات الشكر والدروع التذكارية لهن.
من جانبه هنأ المريح الجميع بنجاح هذا الملتقى، داعيًا الله أن يكون قد حقق مبتغاه وقدم الصورة الواضحة لمناشط وبرامج النادي، مثمنًا دور شركاء النجاح والفرق التطوعية في هذا العمل وجهودهم الواضحة في هذا المحفل الكبير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة