مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا حالة الطقس المتوقعة غدًا.. رياح نشطة وغبار على 3 مناطق (فيديو) المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية “الجبير” يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير الأمريكي بالمملكة المملكة تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل “الزكاة والدخل”: ضبط منشآت تُحصِّل ضريبة القيمة المضافة بأعلى من 5% أمانة الأحساء: 7,2 ملايين للمرحلة الثالثة بمشروع منتزه جبل الشعبة وساحات للرالي في الرابعة

“الجنيدي” يقطع بدراجته “1300”كم برعاية “دار الضيافة”

“الجنيدي”  يقطع بدراجته “1300”كم برعاية “دار الضيافة”
فدوى عبدالحي
برق

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للرياضة والرياضيين، ترعى شركة دار الضيافة مالكة مطاعم سزلرهاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو وأرومة القهوة وامتياز مطاعم وينج ستوب وسينابون، تجربة خوض الكابتن رائد الجنيدي عضو دراجتي الجوف غمار التحدي ‏بالدراجة الهوائية، حيث سيقطع “الجنيدي” مسافة أكثر من”1300″كم تبدأ من مدينة سيليغون وصولاً إلى جزيرة بالي‏ تحت شعار صحتي في دراجتي.
وعلق الأستاذ عبد الوهاب البدر مدير عام شركة دار الضيافة الذي كان في وداع الدراج السعودي: أسأل الله عز وجل أن يوفق الكابتن “الجنيدي” في رحلته هذه وأن يعود لأهله ووطنه سالماً غانماً، وإننا في شركة دار الضيافة لفخورين به وبأمثاله من الأبطال.
وذكر قائد فريق دراجتي الجوف أحمد بن سعود العليان أن الكابتن “الجنيدي” يعتبر من المتميزين في الفريق حيث استفاد من هذه الرياضة وخسر أكثر من 30 كيلو من وزنه نظير الانضباط والحرص والممارسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة