مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

مذكرة تفاهم بين “كيان” للأيتام و”مؤسسة “هن للمؤتمرات والمعارض”

مذكرة تفاهم بين “كيان” للأيتام و”مؤسسة “هن للمؤتمرات والمعارض”
رئيسة العمري
الرياض

تم توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية “كيان” للأيتام ممثلة برئيسة مجلس الإدارة الأستاذة سمها الغامدي وبين مؤسسة “هن” للمؤتمرات والمعارض ممثلة بالأستاذة هالة الزير لتنفيذ برنامج “التاجر الصغير” للوعي المالي للأيتام على الفئات العمرية من “5 ألى12” سنة إناث وأولاد وعلى مرحلتين مدة كل مرحلة ثلاثة أيام في مقر جمعية “كيان” للأيتام، ويبلغ عدد المستفيدين من البرنامج 50 طفل وطفلة. على أن يتم اختيارهم حسب شروط القبول في البرنامج.

وقالت الأستاذة سمها الغامدي نحن في الجمعية نهدف إلى التنمية المستدامة لليتيم، مصلحته وبناء كيانه ومستقبله، واقترحت أن يكون للأمهات أيضاً يومان تدريب حيث تحضر أمهات الأطفال في كل دورة يوماً واحدا، وذلك لإعطائهم نبذة عن البرنامج ليساعدوا أبناءهم في معرفة تدبير أمورهم المالية وبناء أنفسهم.
وأضافت “الغامدي” أنه لوجود عقد مذكرة التفاهم هذه بين الطرفين فهي تنص على التعاون من قبل مؤسسة هن لتنظيم المعارض والمؤتمرات وذلك لتطبيق برنامج التاجر الصغير للوعي المالي وفق أعداد المشاركين المستفيدين المتفق عليهم من جمعية كيان للأيتام، وحيث أن هذه المؤسسة تقوم بجهود ملموسة تجاه أبناء المجتمع من باب المسؤولية الاجتماعية فقد التقت إرادة الطرفين وتم الاتفاق بينهما.

تجدر الإشارة بأنه قد حضر توقيع الاتفاقية كل من الأستاذة خيرية العلي والأستاذة ثريا الغامدي عضوتي مجلس الإدارة ومديرة الجمعية الأستاذة نورة الغنيم وعدد من موظفات الجمعية ومدربة برنامج التاجر الصغير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة