مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام

مرابط بالحد الجنوبي أصيب والمستشفى يرفض علاجه

مرابط بالحد الجنوبي أصيب والمستشفى يرفض علاجه
شائع حسن عداوي
بيش

الرقيب مروعي جمعان مجيري أحد الجنود المرابطين بالحد الجنوبي وفي الخط الأمامي يناشد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع نائب رئيس مجلس الوزراء والمسؤولين بصحة جازان، لعلاجه حيث أنه يعاني من فشل كلوي ويحتاج وإجراء غسيل للكلى بمستشفى بيش بجازان.

وذكر في حديثة لـ “برق” أنه أصيب بمرض الملاريا وهو في الجبهة ولم يتم علاجه ونقل إلى مستشفى بيش، و تضاعفت حالته ونتج عن ذلك الإصابة بالملاريا والفشل الكلوي، وذكر بأن مستشفى بيش يرفض إجراء الغسيل لأول مرة، مشيراً بقوله: لأن الشركة المشغلة لقسم الكلي تستقبل الحالة بعد أن تحال من قسم الكلى المركزي بجازان.

 

وواصل حديثه: تم نقلي بالإسعاف إلى مستشفى الملك فهد بجازان وفي منتصف الطريق تدهورت حالتي لنقص الأوكسجين واضطر الإسعاف إلى العودة بي لمستشفى بيش وأنا في وضع حرج، ورفض المستشفى إجراء غسيل كلوي بحجة أنه أول مرة، ولابد من أن يكون الغسيل في مستشفى الملك فهد ومن ثم تعميد من وزارة الصحة للغسيل في مستشفى بيش وأردف قائلاً: واعتذر مستشفى الملك فهد وكذلك مستشفى محمد بن ناصر لعدم توفر سرير.

 

ولا يزال الرقيب مجيري منوم في مستشفى بيش منذ أكثر من أسبوعين وحالته تتدهور مطالباً معالي وزير الصحة وصحة جازان بالنظر في وضعه بتعميد مستشفى بيش بإجراء الغسيل الكلوي ومناشداً سمو ولي العهد – حفظه الله- والذي هو قريب من جميع المواطنين خصوصاً العسكريين والمرابطين للدفاع عن حياض هذا الوطن الغالي.

 

«وبرق تحتفظ بكافة التقارير الطبية عن الحالة»

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الرقيب "المجيري" المرابط بالحد الجنوبي في ذمة الله - صحيفة برق الإلكترونيةصحيفة برق الإلكترونية
    […] قد نشرت “برق” خبر معاناته تحت عنوان مرابط بالحد الجنوبي أصيب والمستشفى يرفض علاجه. […]