مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسبه “نيكي” ينخفض في بداية التعاملات بطوكيو “كوريا الجنوبية” تسمح بالتصويت الغيابي لمرضى كورونا بالانتخابات البرلمانية “طالب فلبيني” يصنع أقنعة حماية للأطباء من فيروس “كورونا” “استراليا” تقرر منع تصدير المواد التي تستخدم في احتواء تفشي “كورونا” حلف “الناتو” يناقش كيفية التصدي لـ”كورونا” “الصحة التركية”: وفاة طبيب وإصابة أكثر من 600 بأفراد الطواقم الصحية بكورونا “بسبب كورونا”.. تأجيل انعقاد قمة المناخ إلى العام المقبل “واشنطن”: حان الوقت لنعمل مع “موسكو” للقضاء على فيروس “كورونا” “ترامب” يثني على دعم الصين للدول في مواجهة فيروس “كورونا” وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز خمسة آلاف اليمن.. خسائر فادحة للحوثي بالحديدة

مرابط بالحد الجنوبي أصيب والمستشفى يرفض علاجه

مرابط بالحد الجنوبي أصيب والمستشفى يرفض علاجه
شائع حسن عداوي
بيش

الرقيب مروعي جمعان مجيري أحد الجنود المرابطين بالحد الجنوبي وفي الخط الأمامي يناشد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع نائب رئيس مجلس الوزراء والمسؤولين بصحة جازان، لعلاجه حيث أنه يعاني من فشل كلوي ويحتاج وإجراء غسيل للكلى بمستشفى بيش بجازان.

وذكر في حديثة لـ “برق” أنه أصيب بمرض الملاريا وهو في الجبهة ولم يتم علاجه ونقل إلى مستشفى بيش، و تضاعفت حالته ونتج عن ذلك الإصابة بالملاريا والفشل الكلوي، وذكر بأن مستشفى بيش يرفض إجراء الغسيل لأول مرة، مشيراً بقوله: لأن الشركة المشغلة لقسم الكلي تستقبل الحالة بعد أن تحال من قسم الكلى المركزي بجازان.

 

وواصل حديثه: تم نقلي بالإسعاف إلى مستشفى الملك فهد بجازان وفي منتصف الطريق تدهورت حالتي لنقص الأوكسجين واضطر الإسعاف إلى العودة بي لمستشفى بيش وأنا في وضع حرج، ورفض المستشفى إجراء غسيل كلوي بحجة أنه أول مرة، ولابد من أن يكون الغسيل في مستشفى الملك فهد ومن ثم تعميد من وزارة الصحة للغسيل في مستشفى بيش وأردف قائلاً: واعتذر مستشفى الملك فهد وكذلك مستشفى محمد بن ناصر لعدم توفر سرير.

 

ولا يزال الرقيب مجيري منوم في مستشفى بيش منذ أكثر من أسبوعين وحالته تتدهور مطالباً معالي وزير الصحة وصحة جازان بالنظر في وضعه بتعميد مستشفى بيش بإجراء الغسيل الكلوي ومناشداً سمو ولي العهد – حفظه الله- والذي هو قريب من جميع المواطنين خصوصاً العسكريين والمرابطين للدفاع عن حياض هذا الوطن الغالي.

 

«وبرق تحتفظ بكافة التقارير الطبية عن الحالة»

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الرقيب "المجيري" المرابط بالحد الجنوبي في ذمة الله - صحيفة برق الإلكترونيةصحيفة برق الإلكترونية
    […] قد نشرت “برق” خبر معاناته تحت عنوان مرابط بالحد الجنوبي أصيب والمستشفى يرفض علاجه. […]