مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا “ترمب”: إيران حجبت الإنترنت للتستر على ما يحدث من مآسٍ بعد عودة الإنترنت..إيران تحجب كل شبكات التواصل الأجنبية “لبنان”.. بعد كلمة عون المحتجون يردون بقطع الطرق “إيران”.. مقتل أكثر من 60 متظاهراً في الأحواز مسؤول أميركي: تهديد إيران النووي محاولة لدعم موقفها

“برق” تنشر تفاصيل جديدة حول قضية موظفي بند الأجور

“برق” تنشر تفاصيل جديدة حول قضية موظفي بند الأجور
حسين الجبيري
الرياض

يعيش الموظفون والموظفات المعيَّنون على بند المستخدمين والأجور والعقود، معاناة أشبه ما تكون بالمستحيلة رغم الأوامر التي صدرت مؤخراً وتحمل بشائر خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بتصحيح أوضاع موظفي البنود والعقود والأجور اليومية، على أمل تحقيق مطالبهم بالتثبيت في وظائف رسمية بعد الأمر الملكي القاضي بتثبيت نظرائهم عام ١٤٣٢هـ في جميع مناطق المملكة.

وأكد الموظفون أنه ليس لهم مطالب سوى مساواتهم بالعاملين المعيَّنين على وظائف رسمية “مراتب” بالتثبيت على وظائف حكومية مناسبة لمؤهلاتهم وخبراتهم حسب سلم ديوان الخدمة المدنية.

من جهته أكد المتحدث الرسمي لموظفي البنود والمستخدمين الأستاذ ناصر الحكيم في حديثه لصحيفة لـ (برق) : “أنه يجري حالياً متابعة أوضاع موظفي البنود والعقود والأجور اليومية ومساواتهم بمن سبقهم من زملائهم الموظفين مع المحامي حسين ناجع العجمي علماً بأنه لم يتم الاتفاق إلى الآن.

الجدير بالذكر أنه لا تزال المناشدات قائمة من خلال الهاشتاقات بـ” تويتر” مناشدين بها مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بأن يشملهم بعين العطف والرعاية، من خلال الأمر بتثبيتهم أسوة بزملائهم الذين شملهم التثبيت ومساواتهم بموظفي السلم العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة