مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني «النقد» تحث جهات التمويل على تقديم خدماتها عبر بوابة “تمويل” الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسبه “نيكي” ينخفض في بداية التعاملات بطوكيو “كوريا الجنوبية” تسمح بالتصويت الغيابي لمرضى كورونا بالانتخابات البرلمانية “طالب فلبيني” يصنع أقنعة حماية للأطباء من فيروس “كورونا” “استراليا” تقرر منع تصدير المواد التي تستخدم في احتواء تفشي “كورونا” حلف “الناتو” يناقش كيفية التصدي لـ”كورونا” “الصحة التركية”: وفاة طبيب وإصابة أكثر من 600 بأفراد الطواقم الصحية بكورونا “بسبب كورونا”.. تأجيل انعقاد قمة المناخ إلى العام المقبل “واشنطن”: حان الوقت لنعمل مع “موسكو” للقضاء على فيروس “كورونا” “ترامب” يثني على دعم الصين للدول في مواجهة فيروس “كورونا” وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز خمسة آلاف

“برق” تنشر تفاصيل جديدة حول قضية موظفي بند الأجور

“برق” تنشر تفاصيل جديدة حول قضية موظفي بند الأجور
حسين الجبيري
الرياض

يعيش الموظفون والموظفات المعيَّنون على بند المستخدمين والأجور والعقود، معاناة أشبه ما تكون بالمستحيلة رغم الأوامر التي صدرت مؤخراً وتحمل بشائر خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بتصحيح أوضاع موظفي البنود والعقود والأجور اليومية، على أمل تحقيق مطالبهم بالتثبيت في وظائف رسمية بعد الأمر الملكي القاضي بتثبيت نظرائهم عام ١٤٣٢هـ في جميع مناطق المملكة.

وأكد الموظفون أنه ليس لهم مطالب سوى مساواتهم بالعاملين المعيَّنين على وظائف رسمية “مراتب” بالتثبيت على وظائف حكومية مناسبة لمؤهلاتهم وخبراتهم حسب سلم ديوان الخدمة المدنية.

من جهته أكد المتحدث الرسمي لموظفي البنود والمستخدمين الأستاذ ناصر الحكيم في حديثه لصحيفة لـ (برق) : “أنه يجري حالياً متابعة أوضاع موظفي البنود والعقود والأجور اليومية ومساواتهم بمن سبقهم من زملائهم الموظفين مع المحامي حسين ناجع العجمي علماً بأنه لم يتم الاتفاق إلى الآن.

الجدير بالذكر أنه لا تزال المناشدات قائمة من خلال الهاشتاقات بـ” تويتر” مناشدين بها مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بأن يشملهم بعين العطف والرعاية، من خلال الأمر بتثبيتهم أسوة بزملائهم الذين شملهم التثبيت ومساواتهم بموظفي السلم العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة