مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا تعتزم فرض عقوبات على إيران ألمانيا.. لوفتهانزا توقف رحلات الطيران للقاهرة لأسباب أمنية مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة

اهالي حي قسميل بجازان لـ«برق»: انقطاع المياه منذ عامين.. والمياه تتجاهل !!

اهالي حي قسميل بجازان لـ«برق»: انقطاع المياه منذ عامين.. والمياه تتجاهل !!
شائع حسن عداوي
الداير

عبر عدد من مواطني و سكان حي قسميل بمحافظة الداير بني مالك بجازان، عن أسفهم واستيائهم من انقطاع مشروع المياه عن الحي منذ ما يقارب السنتين؛ وحتى الآن دون اي تدخل من إدارة المياه في الداير وكذا في جازان.

وذكر المواطن “جبران حسن” لـ “برق”: أن “سبب انقطاع المياه لوجود كسر في الأنبوب الذي يغذي الحي بالمياه مما دفعهم إلى استخدام صهاريج المياه على حساباتهم الشخصية، مضيفاً بأن ذلك يرهقهم كثيراً ويكلفهم مبالغ باهظة ويصل سعر الوايت ما بين 200 الى 400 ريال أسبوعياً”.

وقال “حسين المالكي”: أن “هناك أرامل وفقراء ونساء دخلهم محدود ويعتمدون على مساعدة الضمان الاجتماعي مشيراً أنهم طلبوا من إدارة المياه تصليح الأنبوب المكسور على حسابهم لكن لم تسمح لهم بذلك، موضحاً أنه كان يجب أن تكون هي المبادرة في إصلاح الأنبوب المكسور في وقت قياسي”.

وناشد سكان الحي عبر صحيفة “برق”، الجهات المعنية وإمارة المنطقة والوزارة بالتدخل لحل مشكلة الانقطاع طوال هذه المدة، لتخفيف المعاناة عن أهالي الحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة