مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني تمديد مهلة التقدم بملفات الترشح لاستضافة كأس آسيا 2027 الرعب يخيم على نيويورك.. 1900 وفاة بكورونا والأسوأ قادم علماء صينيون نجحوا بمنع كورونا من الدخول إلى الخلايا حالات تعافٍ جديدة من كورونا في الكويت وعمان.. وإصابات إضافية شركة السكك الحديدية الروسية تعلق مشاريعها في إيران بسبب كورونا تطبيق “سكني” يسجل تضاعفاً في أعداد المستفيدين خلال فترة الاحترازات الصحية العزلة تُجدد علاقات صناع الأفلام وتجمع المهتمين في نادي السينما “ساسرف” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد‏ “مركز قنطرة الثقافي” يقدم خدماته الثقافية والعلمية للمجتمع «النقد» تحث جهات التمويل على تقديم خدماتها عبر بوابة “تمويل” الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسبه “نيكي” ينخفض في بداية التعاملات بطوكيو

اهالي حي قسميل بجازان لـ«برق»: انقطاع المياه منذ عامين.. والمياه تتجاهل !!

اهالي حي قسميل بجازان لـ«برق»: انقطاع المياه منذ عامين.. والمياه تتجاهل !!
شائع حسن عداوي
الداير

عبر عدد من مواطني و سكان حي قسميل بمحافظة الداير بني مالك بجازان، عن أسفهم واستيائهم من انقطاع مشروع المياه عن الحي منذ ما يقارب السنتين؛ وحتى الآن دون اي تدخل من إدارة المياه في الداير وكذا في جازان.

وذكر المواطن “جبران حسن” لـ “برق”: أن “سبب انقطاع المياه لوجود كسر في الأنبوب الذي يغذي الحي بالمياه مما دفعهم إلى استخدام صهاريج المياه على حساباتهم الشخصية، مضيفاً بأن ذلك يرهقهم كثيراً ويكلفهم مبالغ باهظة ويصل سعر الوايت ما بين 200 الى 400 ريال أسبوعياً”.

وقال “حسين المالكي”: أن “هناك أرامل وفقراء ونساء دخلهم محدود ويعتمدون على مساعدة الضمان الاجتماعي مشيراً أنهم طلبوا من إدارة المياه تصليح الأنبوب المكسور على حسابهم لكن لم تسمح لهم بذلك، موضحاً أنه كان يجب أن تكون هي المبادرة في إصلاح الأنبوب المكسور في وقت قياسي”.

وناشد سكان الحي عبر صحيفة “برق”، الجهات المعنية وإمارة المنطقة والوزارة بالتدخل لحل مشكلة الانقطاع طوال هذه المدة، لتخفيف المعاناة عن أهالي الحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة