مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا غدًا.. أمطار رعدية ورياح تحد الرؤية على هذه المناطق عبدالعزيز أبو عباة يكتب لـ”برق”: القطاع الخيري ودوره في التنمية المستدامة “عمل الرياض”: ضبط 509 مخالفة وإنذار 557 منشأة تجارية والقبض على7 وافدين مخالفين “أحكام المسح على الخفين”.. يوم علمي بجامع موضي السديري بالرياض “الأرصاد” تنبه بهطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة إطلاق قافلة اليوم العالمي للسكري بالرياض.. 5 فرق طبية و25 سيارة للفحص انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة قائد الأسطول الشرقي الرياضية بالجبيل “وزير المالية” يكشف قيمة الإيرادات المحققة من ضريبة القيمة المضافة “الشورى” يطالب هيئة الترفيه بتطوير الضوابط المنظمة لإقامة الفعاليات الترفيهية في موقف بطولي.. شابان ينقذان عائلة جرفت السيول مركبتهم بحائل (فيديو) إثيوبيا تعلن الانتهاء من بناء السد الاحتياطي التابع للنهضة المدير التنفيذي لشركة أوبر يعتذر عن تعليقات حول مقتل جمال خاشقجي

ميليشيا الحوثي تختطف 10 عرسان بالبيضاء

ميليشيا الحوثي تختطف 10 عرسان بالبيضاء
صحيفة برق
وكالات

استمرارًا لمسلسل جرائمها غير الإنسانية، أقدمت ميليشيات الحوثي الانقلابية على اختطاف عشرة عرسان في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

ونفذت ميليشيا الحوثي جريمتها، بعد أن خطفت عشرة عرسان في العرس الجماعي الثاني بمنطقة ملاح مديرية العرش بالبيضاء، وقامت بمطاردة مشاركين آخرين في الحفل، بحسب “المشهد اليمني”.

وأكدت مصادر أنَّ الحملة الحوثية قادها القيادي الحوثي “ماهر الطيري” المعين من الميليشيا مديرًا لمديرية العرش والمشرف الأمني للجماعة بالمديرية، والمدعوان غمدان الطيري وربيع طواف.

وصباح اليوم الأحد، قامت عناصر الميليشيا المدعومة من إيران بمحاصرة منازل العرسان في منطقة ملاح، واختطفت حتى الآن عشرة عرسان وتلاحق البقية، بذريعة إطلاق الرصاص في الهواء من قبل بعض الضيوف أثناء الاحتفال بالعرس الجماعي.

وندّد سكان محليون بسلوكيات الميليشيات الإجرامية، مؤكدين اختلاقها موضع إطلاق الرصاص كذريعة لممارسة انتهاكاتها المتواصلة بحق الأهالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة