مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ألمانيا.. لوفتهانزا توقف رحلات الطيران للقاهرة لأسباب أمنية مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة استمرار التمرين المشترك ” القائد المتحمس 2019 ” بين القوات السعودية والقوات الأمريكية

ميليشيا الحوثي تختطف 10 عرسان بالبيضاء

ميليشيا الحوثي تختطف 10 عرسان بالبيضاء
صحيفة برق
وكالات

استمرارًا لمسلسل جرائمها غير الإنسانية، أقدمت ميليشيات الحوثي الانقلابية على اختطاف عشرة عرسان في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

ونفذت ميليشيا الحوثي جريمتها، بعد أن خطفت عشرة عرسان في العرس الجماعي الثاني بمنطقة ملاح مديرية العرش بالبيضاء، وقامت بمطاردة مشاركين آخرين في الحفل، بحسب “المشهد اليمني”.

وأكدت مصادر أنَّ الحملة الحوثية قادها القيادي الحوثي “ماهر الطيري” المعين من الميليشيا مديرًا لمديرية العرش والمشرف الأمني للجماعة بالمديرية، والمدعوان غمدان الطيري وربيع طواف.

وصباح اليوم الأحد، قامت عناصر الميليشيا المدعومة من إيران بمحاصرة منازل العرسان في منطقة ملاح، واختطفت حتى الآن عشرة عرسان وتلاحق البقية، بذريعة إطلاق الرصاص في الهواء من قبل بعض الضيوف أثناء الاحتفال بالعرس الجماعي.

وندّد سكان محليون بسلوكيات الميليشيات الإجرامية، مؤكدين اختلاقها موضع إطلاق الرصاص كذريعة لممارسة انتهاكاتها المتواصلة بحق الأهالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة