مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 23 يناير 2019 ميلاديا

نوافذ التطوعي يطلق مبادرة “مساجدنا على الطرق”

نوافذ التطوعي يطلق مبادرة “مساجدنا على الطرق”
جيلاني الشمراني
الرياض

ضمن مناشط ومبادرات فريق نوافذ التطوعي ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية قام مشرفي وأعضاء وأشبال الفريق بمبادرة: “مساجدنا على الطرق” بالتعاون مع المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق مساء أمس الأربعاء 4/ 12/ 1439هـ، والتي كان الهدف منها العناية ببيوت لله.

وقد قام الفريق بتنظيف الرفوف وترتيب المصاحف وتعطير السجاد وتنظيف الفلاتر وكنس الفرش وتطهير دورات المياه، مما يدعو إلى تعزيز دور ومكانة المساجد في نفوس النشء وتهيئتها للمصلين وقاصديها من ضيوف الرحمن.

وعبّر قائد فريق نوافذ الأستاذ عبيد البرغش عن شكره وامتنانه للمولى عزّ وجل ثم للجهود المبذولة والخدمات المميزة من حكومتنا الرشيدة على حرصهم وعنايتهم بخدمة بيوت الله وضيوف الرحمن.

هذا وقد شكر مسؤول العلاقات العامة الإعلامي يحيى زيلع، المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق على جهودهم الواضحة والملموسة في خدمة بيوت الله، سائلاً المولى أن يحفظ على وطننا نعمة الأمن والاستقرار.

الجدير بالذكر أن فريق نوافذ التطوعي له العديد من المبادرات المجتمعية والتي تخدم جميع شرائح المجتمع، ويتكون الفريق من شباب سعودي جمعهم حب تقديم الخير للغير، من خلال قيادات متمكنة لها خبرتها الطويلة في مجال التطوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة