مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ‏محافظ سراة عبيدة يدشن مسرح الطفل والأسرة في حديقة مرحبين المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص أكثر من ثلاثة ملايين ساعة عمل بدون إصابة بالهيئة الملكية بالجبيل جمعية تحفيظ القرآن بعسير تطلق الدورة المكثفة لمراجعة حفظ القرآن أمانة الأحساء .. إنذارات لـ 72 مبنى “خالفت” إشتراطات السلامة الإنشائية بلدية أملج تواصل جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالمحافظة رئيس الوزراء اليمني: زيادة تمزيق اليمن لا يخدم إلا إيران وأدواتها والجماعات الإرهابية سامسونج تعلن الموعد الرسمي لطرح هاتف جالاكسي NOTE 10 “الشورى” يطالب “الأوقاف” بتمكين المرأة من الوظائف البرلمان العربي يبحث تصنيف ميليشيا الحوثي جماعة إرهابية لدى الجامعة العربية والأمم المتحدة الذهب ينخفض مع ارتفاع الأسهم بفضل تفاؤل التجارة أمير الكويت يبدأ زيارة إلى بغداد

نوافذ التطوعي يطلق مبادرة “مساجدنا على الطرق”

نوافذ التطوعي يطلق مبادرة “مساجدنا على الطرق”
جيلاني الشمراني
الرياض

ضمن مناشط ومبادرات فريق نوافذ التطوعي ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية قام مشرفي وأعضاء وأشبال الفريق بمبادرة: “مساجدنا على الطرق” بالتعاون مع المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق مساء أمس الأربعاء 4/ 12/ 1439هـ، والتي كان الهدف منها العناية ببيوت لله.

وقد قام الفريق بتنظيف الرفوف وترتيب المصاحف وتعطير السجاد وتنظيف الفلاتر وكنس الفرش وتطهير دورات المياه، مما يدعو إلى تعزيز دور ومكانة المساجد في نفوس النشء وتهيئتها للمصلين وقاصديها من ضيوف الرحمن.

وعبّر قائد فريق نوافذ الأستاذ عبيد البرغش عن شكره وامتنانه للمولى عزّ وجل ثم للجهود المبذولة والخدمات المميزة من حكومتنا الرشيدة على حرصهم وعنايتهم بخدمة بيوت الله وضيوف الرحمن.

هذا وقد شكر مسؤول العلاقات العامة الإعلامي يحيى زيلع، المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق على جهودهم الواضحة والملموسة في خدمة بيوت الله، سائلاً المولى أن يحفظ على وطننا نعمة الأمن والاستقرار.

الجدير بالذكر أن فريق نوافذ التطوعي له العديد من المبادرات المجتمعية والتي تخدم جميع شرائح المجتمع، ويتكون الفريق من شباب سعودي جمعهم حب تقديم الخير للغير، من خلال قيادات متمكنة لها خبرتها الطويلة في مجال التطوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة