مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة استمرار التمرين المشترك ” القائد المتحمس 2019 ” بين القوات السعودية والقوات الأمريكية 35 نزيلة بسجن الدمام تستفيد من برنامج سرطان الثدي

مطالبات لـ«الطيران المدني» بزيادة الرحلات في مطار بيشة وتطويره

مطالبات لـ«الطيران المدني» بزيادة الرحلات في مطار بيشة وتطويره
سياف المنبهي
بيشة

طالب مواطنون في محافظة بيشة وتثليث وبلقرن والنماص هيئة الطيران المدني بأهمية النظر بعين الاعتبار لمطار محافظة بيشة وتقديم الخدمات اللازمة للمسافرين والتي تتسق مع أهمية هذه المحافظات الكبرى في جنوب غرب منطقة الرياض.

تعد محافظة بيشة من أهم محافظات المملكة؛ حيث تجتمع فيها حدود أربع مناطق رئيسية وهي منطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة ومنطقة عسير ومنطقة الباحة.

وأشاروا إلى أن الرحلات التي تغادر من وإلى محافظة بيشة ليست بالكافية التي تحقق تطلعات أبناء هذه المحافظات في ظل ضعف الخدمات المقدمة للمسافرين من قبل شركات الاستثمار داخل المطار الذي عملت الدولة مشكورة على تهيئته بما يتوافق مع تطلعات أبناء هذه المنطقة.

وأبدى المواطنون استيائهم عدم وجود عمال حمل الأمتعة بشكل دائم لخدمة المسافرين والزوار سوء تشغيل النظافة وضعف الاستثمار في المطاعم بالإضافة إلى محاولة عدم إضافة رحلات محلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة