مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني «النقد» تحث جهات التمويل على تقديم خدماتها عبر بوابة “تمويل” الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسبه “نيكي” ينخفض في بداية التعاملات بطوكيو “كوريا الجنوبية” تسمح بالتصويت الغيابي لمرضى كورونا بالانتخابات البرلمانية “طالب فلبيني” يصنع أقنعة حماية للأطباء من فيروس “كورونا” “استراليا” تقرر منع تصدير المواد التي تستخدم في احتواء تفشي “كورونا” حلف “الناتو” يناقش كيفية التصدي لـ”كورونا” “الصحة التركية”: وفاة طبيب وإصابة أكثر من 600 بأفراد الطواقم الصحية بكورونا “بسبب كورونا”.. تأجيل انعقاد قمة المناخ إلى العام المقبل “واشنطن”: حان الوقت لنعمل مع “موسكو” للقضاء على فيروس “كورونا” “ترامب” يثني على دعم الصين للدول في مواجهة فيروس “كورونا” وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز خمسة آلاف

مطالبات لـ«الطيران المدني» بزيادة الرحلات في مطار بيشة وتطويره

مطالبات لـ«الطيران المدني» بزيادة الرحلات في مطار بيشة وتطويره
سياف المنبهي
بيشة

طالب مواطنون في محافظة بيشة وتثليث وبلقرن والنماص هيئة الطيران المدني بأهمية النظر بعين الاعتبار لمطار محافظة بيشة وتقديم الخدمات اللازمة للمسافرين والتي تتسق مع أهمية هذه المحافظات الكبرى في جنوب غرب منطقة الرياض.

تعد محافظة بيشة من أهم محافظات المملكة؛ حيث تجتمع فيها حدود أربع مناطق رئيسية وهي منطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة ومنطقة عسير ومنطقة الباحة.

وأشاروا إلى أن الرحلات التي تغادر من وإلى محافظة بيشة ليست بالكافية التي تحقق تطلعات أبناء هذه المحافظات في ظل ضعف الخدمات المقدمة للمسافرين من قبل شركات الاستثمار داخل المطار الذي عملت الدولة مشكورة على تهيئته بما يتوافق مع تطلعات أبناء هذه المنطقة.

وأبدى المواطنون استيائهم عدم وجود عمال حمل الأمتعة بشكل دائم لخدمة المسافرين والزوار سوء تشغيل النظافة وضعف الاستثمار في المطاعم بالإضافة إلى محاولة عدم إضافة رحلات محلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة