مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام

مطالبات لـ«الطيران المدني» بزيادة الرحلات في مطار بيشة وتطويره

مطالبات لـ«الطيران المدني» بزيادة الرحلات في مطار بيشة وتطويره
سياف المنبهي
بيشة

طالب مواطنون في محافظة بيشة وتثليث وبلقرن والنماص هيئة الطيران المدني بأهمية النظر بعين الاعتبار لمطار محافظة بيشة وتقديم الخدمات اللازمة للمسافرين والتي تتسق مع أهمية هذه المحافظات الكبرى في جنوب غرب منطقة الرياض.

تعد محافظة بيشة من أهم محافظات المملكة؛ حيث تجتمع فيها حدود أربع مناطق رئيسية وهي منطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة ومنطقة عسير ومنطقة الباحة.

وأشاروا إلى أن الرحلات التي تغادر من وإلى محافظة بيشة ليست بالكافية التي تحقق تطلعات أبناء هذه المحافظات في ظل ضعف الخدمات المقدمة للمسافرين من قبل شركات الاستثمار داخل المطار الذي عملت الدولة مشكورة على تهيئته بما يتوافق مع تطلعات أبناء هذه المنطقة.

وأبدى المواطنون استيائهم عدم وجود عمال حمل الأمتعة بشكل دائم لخدمة المسافرين والزوار سوء تشغيل النظافة وضعف الاستثمار في المطاعم بالإضافة إلى محاولة عدم إضافة رحلات محلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة