مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا “ترمب”: إيران حجبت الإنترنت للتستر على ما يحدث من مآسٍ بعد عودة الإنترنت..إيران تحجب كل شبكات التواصل الأجنبية “لبنان”.. بعد كلمة عون المحتجون يردون بقطع الطرق “إيران”.. مقتل أكثر من 60 متظاهراً في الأحواز مسؤول أميركي: تهديد إيران النووي محاولة لدعم موقفها

مطالبات لـ«الطيران المدني» بزيادة الرحلات في مطار بيشة وتطويره

مطالبات لـ«الطيران المدني» بزيادة الرحلات في مطار بيشة وتطويره
سياف المنبهي
بيشة

طالب مواطنون في محافظة بيشة وتثليث وبلقرن والنماص هيئة الطيران المدني بأهمية النظر بعين الاعتبار لمطار محافظة بيشة وتقديم الخدمات اللازمة للمسافرين والتي تتسق مع أهمية هذه المحافظات الكبرى في جنوب غرب منطقة الرياض.

تعد محافظة بيشة من أهم محافظات المملكة؛ حيث تجتمع فيها حدود أربع مناطق رئيسية وهي منطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة ومنطقة عسير ومنطقة الباحة.

وأشاروا إلى أن الرحلات التي تغادر من وإلى محافظة بيشة ليست بالكافية التي تحقق تطلعات أبناء هذه المحافظات في ظل ضعف الخدمات المقدمة للمسافرين من قبل شركات الاستثمار داخل المطار الذي عملت الدولة مشكورة على تهيئته بما يتوافق مع تطلعات أبناء هذه المنطقة.

وأبدى المواطنون استيائهم عدم وجود عمال حمل الأمتعة بشكل دائم لخدمة المسافرين والزوار سوء تشغيل النظافة وضعف الاستثمار في المطاعم بالإضافة إلى محاولة عدم إضافة رحلات محلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة