مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

«همم تلامس» التطوعي يشارك في مركز خدمة الحجاج بالمزاحمية

«همم تلامس» التطوعي يشارك في مركز خدمة الحجاج بالمزاحمية
رئيسة العمري
صحيفة برق

شارك فريق همم تلامس القمم التطوعي التابع للجمعية الخيرية بمحافظة المزاحمية في مركز خدمة الحجاج التابع لمكتب الدعوة والارشاد بمحافظة المزاحمية “إرشاد” والواقع في محطة إجزالا على طريق مكة المكرمة.

ويأتي هذا المركز في عامه الـ16 على التوالي بفضل الله عز وجل ومن ثم الداعمين من أهل المحافظة ولمدة 3 أيام “الخميس, الجمعة , السبت”, وقد شارك في المركز أيضاً بعض الجهات الحكومية “مستشفى المزاحمية, إدارة المساجد والدعوة والإرشاد, الجمعية الخيرية بالمزاحمية, بلدية المزاحمية” وكذلك بمشاركة ” مجموعة السمو والصفوة والتوعية الإسلامية”.

ويقدم مكتب دعوة المزاحمية في هذا المركز كتيبات بثمان لغات مختلفة, كذلك أنواع مختلفة من الضيافة, بينما قدمت الجمعية الخيرية بالمزاحمية ممثلةً في مشروع سقيا الماء عبوات ماء للحجاج , وشارك في الضيافة والتوزيع ثلاث مجموعات وفريق تطوعي لإنجاح هذا المركز مقسمين على 4 أوقات.

وجاءت مشاركة فريق همم تلامس القمم التطوعي في الفترة ما بين 6 صباحاً الى 12 ظهراً اليوم السبت , وقد استقبلوا أكثر من 550 حاج خلال وقت بسيط وتم توزيع أكثر من 1700 عبوة ماء والعديد من الكتيبات لشرح المناسك وصفات الحج بثمان لغات مختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة