مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 شوّال 1440 هجريا, الموافق 19 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ‏محافظ سراة عبيدة يدشن مسرح الطفل والأسرة في حديقة مرحبين المرصد الوطني للعمل يضيف 3 مؤشرات للعاملين ومنشآت القطاع الخاص أكثر من ثلاثة ملايين ساعة عمل بدون إصابة بالهيئة الملكية بالجبيل جمعية تحفيظ القرآن بعسير تطلق الدورة المكثفة لمراجعة حفظ القرآن أمانة الأحساء .. إنذارات لـ 72 مبنى “خالفت” إشتراطات السلامة الإنشائية بلدية أملج تواصل جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالمحافظة رئيس الوزراء اليمني: زيادة تمزيق اليمن لا يخدم إلا إيران وأدواتها والجماعات الإرهابية سامسونج تعلن الموعد الرسمي لطرح هاتف جالاكسي NOTE 10 “الشورى” يطالب “الأوقاف” بتمكين المرأة من الوظائف البرلمان العربي يبحث تصنيف ميليشيا الحوثي جماعة إرهابية لدى الجامعة العربية والأمم المتحدة الذهب ينخفض مع ارتفاع الأسهم بفضل تفاؤل التجارة أمير الكويت يبدأ زيارة إلى بغداد

وصول أبطال كأس العالم للسعودية “تغطية حصرية”

وصول أبطال كأس العالم للسعودية “تغطية حصرية”
صحيفة برق
الرياض / تصوير ابراهيم الاحمد _ سلطان الشهري

وصلت مساء اليوم الاثنين، بعثة المنتخب السعودي لذوي اﻹعاقة الذهنية لمطار الملك خالد الدولي صالة “الطيران الخاص” قادمة من السويد بعد أن حقق المنتخب السعودي لذوي اﻹعاقة الذهنية كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي.
هذا وقد كان في استقبالهم وكيل الرئيس العام للهيئة العامة للرياضة الأستاذ عبد الإله بن سعد الدلاك ومسؤولين من الهيئة العامة للرياضة واللجنة البارالمبية السعودية وجمع من اﻹعلاميين.

وفي لقاء حصري لـ لبرق قال مدرب المنتخب السعودي لذوي اﻹعاقة الذهنية الدكتور عبدالعزيز الخالد؛ أن هذا اﻹنجاز ما كان ليكون لولا توفيق الله ثم انضباط اللاعبين وحضورهم التدريبات وتنفيذ الخطط التي تدربوا عليها طيلة السبعة أشهر الماضية، وأن المباريات كانت قوية ولم تكن سهلة على اﻹطلاق ولكن أبطال الوطن قالوا كلمتهم وحققوا هذا اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

وأضاف “الخالد” بأن اللاعبين يحتاجون مزيداً من الاهتمام والرعاية وتلمس احتياجاتهم حيث أنهم حققوا مالم يحققه غيرهم وﻷربعة مرات على التوالي مما يجعله رقماً يصعب على غيرهم تخطيه.

كما أجرت “برق” لقاء مع اﻷستاذ عبدالله بن سعيد من ذوي الإعاقة حيث قال: إن هؤلاء اﻷبطال أضافوا للوطن إنجاز غالي وهم أهل للمسؤولية، أبارك لمولاي خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده اﻷمين – حفظهما الله – بهذا اﻹنجاز ولكل الشعب السعودي، وكذلك أتمنى أن يهتم بمنتخبنا ذوي اﻹعاقة أكثر فقد رفعوا علم السعودية عالياً في المحافل الدولية.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة قد خصصت طائرة خاصة أقلت منتخبنا من ذوي اﻹعاقة الذهنية للوطن بعد أن حققوا كأس العالم، وقدم اﻷطفال الورود ﻷعضاء البعثة وسط احتفاء بهيج بهذا اﻹنجاز الغالي للوطن.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة