مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “ساسرف” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد‏ “مركز قنطرة الثقافي” يقدم خدماته الثقافية والعلمية للمجتمع «النقد» تحث جهات التمويل على تقديم خدماتها عبر بوابة “تمويل” الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسبه “نيكي” ينخفض في بداية التعاملات بطوكيو “كوريا الجنوبية” تسمح بالتصويت الغيابي لمرضى كورونا بالانتخابات البرلمانية “طالب فلبيني” يصنع أقنعة حماية للأطباء من فيروس “كورونا” “استراليا” تقرر منع تصدير المواد التي تستخدم في احتواء تفشي “كورونا” حلف “الناتو” يناقش كيفية التصدي لـ”كورونا” “الصحة التركية”: وفاة طبيب وإصابة أكثر من 600 بأفراد الطواقم الصحية بكورونا “بسبب كورونا”.. تأجيل انعقاد قمة المناخ إلى العام المقبل “واشنطن”: حان الوقت لنعمل مع “موسكو” للقضاء على فيروس “كورونا”

خلال جولة مفاجئة أسفرت عن تغيب موظفي مركز صحي

مدير «صحة بيشة» يحيل مسئولي “عيادة الأسنان” للتحقيق

مدير «صحة بيشة» يحيل مسئولي “عيادة الأسنان” للتحقيق
سياف المنبهي
بيشة

أحال مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة، سعيد بن جابر القحطاني، اليوم (الاربعاء)، مسئولي عيادة الأسنان بالمركز للتحقيق لعدم الالتزام بمعايير مكافحة العدوى، كما وجه باحالة ممرض وممرضة وطبيب للتحقيق إثر تغيب إثنان منهما عن العمل بالاضافة إلى انسحاب الآخر قبل نهاية الدوام الرسمي.
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها “القحطاني”، لأحد المراكز الصحية التابعة لصحة بيشة أسفرت عن تغيب عدد من منسوبي المركز الصحي.
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة “علي آل بخيتان”، أن “القحطاني” أحال خلال جولة فاجأ بها أحد المراكز الصحية التابعة لصحة بيشة ممرض وممرضة وطبيب للتحقيق إثر تغيب إثنان منهما عن العمل بالاضافة إلى انسحاب الآخر قبل نهاية الدوام الرسمي. كما وجه خلال جولته بإحالة مسئولي عيادة الأسنان بالمركز للتحقيق نتيجة عدم الالتزام بمعايير مكافحة العدوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة