مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية

خلال جولة مفاجئة أسفرت عن تغيب موظفي مركز صحي

مدير «صحة بيشة» يحيل مسئولي “عيادة الأسنان” للتحقيق

مدير «صحة بيشة» يحيل مسئولي “عيادة الأسنان” للتحقيق
سياف المنبهي
بيشة

أحال مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة، سعيد بن جابر القحطاني، اليوم (الاربعاء)، مسئولي عيادة الأسنان بالمركز للتحقيق لعدم الالتزام بمعايير مكافحة العدوى، كما وجه باحالة ممرض وممرضة وطبيب للتحقيق إثر تغيب إثنان منهما عن العمل بالاضافة إلى انسحاب الآخر قبل نهاية الدوام الرسمي.
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها “القحطاني”، لأحد المراكز الصحية التابعة لصحة بيشة أسفرت عن تغيب عدد من منسوبي المركز الصحي.
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة “علي آل بخيتان”، أن “القحطاني” أحال خلال جولة فاجأ بها أحد المراكز الصحية التابعة لصحة بيشة ممرض وممرضة وطبيب للتحقيق إثر تغيب إثنان منهما عن العمل بالاضافة إلى انسحاب الآخر قبل نهاية الدوام الرسمي. كما وجه خلال جولته بإحالة مسئولي عيادة الأسنان بالمركز للتحقيق نتيجة عدم الالتزام بمعايير مكافحة العدوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة