مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية “الجبير” يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير الأمريكي بالمملكة المملكة تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل “الزكاة والدخل”: ضبط منشآت تُحصِّل ضريبة القيمة المضافة بأعلى من 5% أمانة الأحساء: 7,2 ملايين للمرحلة الثالثة بمشروع منتزه جبل الشعبة وساحات للرالي في الرابعة فريق مركز “الملك سلمان للإغاثة” يسلم أطنان من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في كينيا

خلال جولة مفاجئة أسفرت عن تغيب موظفي مركز صحي

مدير «صحة بيشة» يحيل مسئولي “عيادة الأسنان” للتحقيق

مدير «صحة بيشة» يحيل مسئولي “عيادة الأسنان” للتحقيق
سياف المنبهي
بيشة

أحال مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة، سعيد بن جابر القحطاني، اليوم (الاربعاء)، مسئولي عيادة الأسنان بالمركز للتحقيق لعدم الالتزام بمعايير مكافحة العدوى، كما وجه باحالة ممرض وممرضة وطبيب للتحقيق إثر تغيب إثنان منهما عن العمل بالاضافة إلى انسحاب الآخر قبل نهاية الدوام الرسمي.
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها “القحطاني”، لأحد المراكز الصحية التابعة لصحة بيشة أسفرت عن تغيب عدد من منسوبي المركز الصحي.
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة “علي آل بخيتان”، أن “القحطاني” أحال خلال جولة فاجأ بها أحد المراكز الصحية التابعة لصحة بيشة ممرض وممرضة وطبيب للتحقيق إثر تغيب إثنان منهما عن العمل بالاضافة إلى انسحاب الآخر قبل نهاية الدوام الرسمي. كما وجه خلال جولته بإحالة مسئولي عيادة الأسنان بالمركز للتحقيق نتيجة عدم الالتزام بمعايير مكافحة العدوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة