مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا إنقاذ 11 مهاجرًا غير شرعي بالسواحل التونسية “آل معدي ” للمرتبة الثانية عشر بفرع العمل والتنمية الاجتماعية بعسير بورصة باريس تغلق على ارتفاعٍ “توطين نجران” تراقب محلات الحلويات والمعجنات.. وتجهيز 13 فرصة عمل للسعوديين حالة الطقس المتوقعة غدًا.. رياح نشطة وغبار على 3 مناطق (فيديو) المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية

«برق» ترصد المأساة.. حديقة مهملة في «بيشة» تتحول إلى مرتع للحشرات والزواحف

«برق» ترصد المأساة.. حديقة مهملة في «بيشة» تتحول إلى مرتع للحشرات والزواحف
سياف المنبهي
بيشة

في الوقت الذي كان أهالي حي المخطط ببيشة وتحديدًا “السكان بجوار بيت الطالب وإدارة تعليم بيشة”، يحلمون بتهيئة حديقة الحي لتكون متنفسًا لهم ولعائلاتهم، وجدوا أنفسهم أمام مكان تحول إلى مكب للنفايات، وأصبح مصدرًا للتلوث.

وفي حديث مع “صحيفة برق”، قال المواطن عبدالكريم فلاح الشهراني: إن “موقع الحديقة وفي ظل عدم الاكتراث به من قبل بلدية بيشة، ورغم مطالب الأهالي على مدى سنوات بتحسين وضعها، أصبح مرتعًا للحشرات والزواحف”.

وأضاف “الشهراني”: “بات هذا الأمر خطرًا ويشكل هاجسًا لدى كل فرد من أفراد الحي”، مؤكدًا أن مراجعات الأهالي وطلباتهم المستمرة على مدى سنوات سابقة باءت بالفشل.

أما المواطن عبدالرحمن خالد السلولي، فأشار إلى أن أهالي الحي المجاورين للحديقة المهملة يجدون حرجًا بالغًا، بسبب انبعاث روائح كريهة منها، في ظل تفاقم تراكم النفايات يومًا بعد آخر.

وأكد “السلولي” أنه رصد ظهور بعض الشجيرات الخطيرة وانتشار القوارض وخروج بعض الزواحف التي تهدد حياة الأطفال على وجه الخصوص، فضلًا عن تزايد خطورة أسلاك الكهرباء التي تمر في الموقع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة