مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

ديوانية آل حسين التاريخية تستضيف حفل جمعية أسر التوحد

ديوانية آل حسين التاريخية تستضيف حفل جمعية أسر التوحد
رئيسة العمري
الرياض

أقامت جمعية أسر التوحد الخيرية في مساء يوم السبت الموافق ٥ / ١ /١٤٤٠هـ حفل معايدة لأسر ذوي اضطراب التوحد الذي اقتصر على الأمهات أو من كانت مسؤولية الطفل تحت يدها؛ وذلك بديوانية آل حسين التاريخية؛ حيث التقى في هذا الحفل كأمهات وأخوات ذوي اضطراب التوحد بناشطات ومهتمات بالتوحد من عضوات ومؤسسات جمعية أسر التوحد الخيرية بالرياض وبتعاون مع فريق “نوارة التطوعي” النشط المعروف بمبادراته الجيدة مع جميع فئات المجتمع بقيادة الأستاذة نوره محمد سفيرة التطوع.

وكان الحفل منوعاً حيث قدمت فيه الهدايا العينية والمسابقات بين الأمهات ومشاركتهن في هذا الحفل الرائع، وكان من أجمل فقرات هذا الحفل تهنئة أمهات ذوي اضطراب التوحد بقرار إعادة أبنائهن في المراكز النهارية ورجوعهم الى مقاعد الدراسة، ومن أجمل تلك المشاعر التى عاشتها أمهات الأطفال عندما بثوا تلك الأحاسيس وما أصدق من تلك القلوب عندما قدموا شكرهم لأم التوحدين سمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود، وهي لم تحضر اللقاء لغيابها خارج الوطن على مبادرتها ومناشدتها عبر الإعلام المرئي لولي الأمر والمسؤولين في إعادة النظر في القرار تجاه هذه الفئة الغالية على قلوبنا وتقف أمام تلك المعوقات التى تعد تحدياً في مستقبل أطفال وشباب التوحد بالمملكة، ومن هذه المناشدات الكريمة النظر في موضوع ما سيلحق ذوي التوحد من ضرر عدم مواصلتهم في الفصول التعليمية الخاصة.
بعد ذلك قدمن الأمهات شكرهن وامتنانهن لكل من قام على هذا الحفل من موظفات وعضوات وداعمات ومتطوعات في جمعية أسر التوحد الخيرية التي تسعى وتقدم المزيد لدعم أهالي وأسر ذوي إضطراب التوحد بالمملكة العربية السعودية، كما شكروا ديوانية آل حسين التاريخية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة