مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفاة رئيس وزراء ساحل العاج حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة الشورى يناقش تعديل نظام مكافحة جريمة التحرش البندر: 7 عوامل لصناعة محتوى إعلامي رقمي مرئي متميز أمير الرياض يشكر عددًا من الجهات لمبادراتهم الخيرية في المجال الطبي “القريع” حكم دولي في ألعاب القوى أمانة العاصمة المقدسة تغلق نادياً نسائياً مخالفاً في حي شوقية مقتل اثنين من ضباط الشرطة في تفجير بالعاصمة مقديشيو الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات العالمية على قوات التحالف “التعليم” تتيح لشاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية بعد إنهاء عمليات التسكين تأجيل استكمال مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد

شرطة الباحة تكشف حقيقة كتابة عبارة “نورة الشمراني للإعدام” على رأس الطالبة المكبلة بالمخواة

شرطة الباحة تكشف حقيقة كتابة عبارة “نورة الشمراني للإعدام” على رأس الطالبة المكبلة بالمخواة
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

كشف العقيد سعد صالح طراد، الناطق الإعلامي لشرطة الباحة، في تصريحات خاصةعن عدم صحة ما تردد من شائعات بين طالبات كلية المخواة عن وجود عبارات مكتوبة على العصابة التي رُبطت على رأس الفتاة التي عُثِر عليها مُكَبّلة بالحمامات أمس.

وحسب موقع “المواطن” أكد “طراد” أن ما تردد حول وجود عبارة “نورة الشمراني للإعدام” وتناقلته الطالبات بشأن ذلك؛ “غير صحيح”.
وتداول عدد من فتيات الكلية رواية لفصول الحادثة؛ مبينين أن الفتاة التي دخلت الكلية مرتدية عباءة وقفازات، قد تسللت من الباب الخلفي للجامعة؛ مستغلة هذا الوقت الحار ونهاية وقت الدوام وعدم تواجد الطالبات بكثرة وخلوّ الموقع من المفتشات في حينه، وأفدن أن العصابة التي رُبطت على رأس الفتاة مكتوبٌ عليها “نورة الشمراني للإعدام”، دون أن يقدمن تأويلات حول علاقة الاسم بالحادثة، وماذا يكمن وراء هذه الجملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة