مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الأميرة ريما بنت بندر تزور قاعدة بنساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية دراسة: تناول كبسولات زيت السمك يحسن الرؤية الليلية صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية مصرع جندي وإصابة 12 آخرين باندلاع حريق في حاملة طائرات روسية بروكسل تعتزم التصدي لعرقلة واشنطن الجهاز القضائي لـ«منظمة التجارة» تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر “كوربين”: لن أقود العمال البريطاني جونسون: يبدو أننا حصلنا على تفويض قوي لتنفيذ بريكسيت واشنطن: عودة تركيا لبرنامج طائرات “إف 35” مرهون بتخليها عن منظومة الدفاع الروسية سلاح الجو في تشيلي: لا ناجين من حادث الطائرة المنكوبة ثمن نهائي أبطال أوروبا.. بايرن ميونيخ يتأهل بالعلامة الكاملة.. وأياكس أبرز الراحلين
عاجل | خادم الحرمين يصدر ثلاثة أوامر ملكية جديدة

شرطة الباحة تكشف حقيقة كتابة عبارة “نورة الشمراني للإعدام” على رأس الطالبة المكبلة بالمخواة

شرطة الباحة تكشف حقيقة كتابة عبارة “نورة الشمراني للإعدام” على رأس الطالبة المكبلة بالمخواة
برق ـ متابعات :
صحيفة برق

كشف العقيد سعد صالح طراد، الناطق الإعلامي لشرطة الباحة، في تصريحات خاصةعن عدم صحة ما تردد من شائعات بين طالبات كلية المخواة عن وجود عبارات مكتوبة على العصابة التي رُبطت على رأس الفتاة التي عُثِر عليها مُكَبّلة بالحمامات أمس.

وحسب موقع “المواطن” أكد “طراد” أن ما تردد حول وجود عبارة “نورة الشمراني للإعدام” وتناقلته الطالبات بشأن ذلك؛ “غير صحيح”.
وتداول عدد من فتيات الكلية رواية لفصول الحادثة؛ مبينين أن الفتاة التي دخلت الكلية مرتدية عباءة وقفازات، قد تسللت من الباب الخلفي للجامعة؛ مستغلة هذا الوقت الحار ونهاية وقت الدوام وعدم تواجد الطالبات بكثرة وخلوّ الموقع من المفتشات في حينه، وأفدن أن العصابة التي رُبطت على رأس الفتاة مكتوبٌ عليها “نورة الشمراني للإعدام”، دون أن يقدمن تأويلات حول علاقة الاسم بالحادثة، وماذا يكمن وراء هذه الجملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة